احتفال منة عرفة بعيد ميلادها ٢٤ ببرنس الحمام

أثارت الفنانة منة عرفة الكثير من الجدل والنقاش حول احتفالها بعيد ميلادها 24 حيث انتشرت مجموعة من الصور وهي ترتدي برنس الحمام وذلك مما أثار دهشة الجمهور بعد انتشار هذه الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

احتفال منة عرفة بعيد ميلادها ٢٤ ببرنس الحمام

نشرت الفنانة المصرية الشابة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي وذلك عبر الانستجرام، حيث كانت تجلس على السرير وهي ترتدي برنس الحمام وتأكل قطعة من الكيك في الاحتفال بعيد ميلادها، ويظهر من خلفها مجموعة من البالونات والزينة الخاصة بالاحتفال حيث انتشرت هذه الصورة بين المتابعين لها محبي الفنانة منة عرفة.

الصورة التي انتشرت للفنانة منه عرفه من الاحتفال بعيد ميلادها أثارت الكثير من الجدل وتسببت في المضايقات للمتابعين، حيث تم اعتبار هذا الأمر غير لائق وخادش وذلك بسبب الظهور الجريء والمفاجئ لها بهذه الملابس، وذلك لأنها تعمدت الظهور بالملابس الجريئة والاطلالات المثيرة خلال الفترة السابقة وهذا غير معتاد منها بالنسبة للجمهور والمتابعين.

حيث أن الفنانة المصرية ظهرت خلال الفترة الأخيرة وهي ترتدي المايوه في بعض الصور التي انتشرت عبر حسابها الشخصي انستجرام وكأنها تستفز طليقها محمود المهدي بهذه الإطلالات الجريئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author