أحمد زاهر يحتفل مع أبنته ليلي بالإقامة الذهبية في الإمارات

أحمد زاهر يحتفل مه ابنته بحصولهم على الإقامة الذهبية، وهو واحد من بين أشهر النجوم الشباب الذي يمتلك سابقة أعمال هي الأفضل خاصة في الدراما المصرية، وتعتبر عائلة زاهر من العائلات الفنية من الدرجة الأولى، خاصة وأن ليلي وملك تمكنوا من الدخول إلى عالم الفن في عمر صغير وقد حققوا الكثير من النجاحا حتى يومنا هذا، كما تمكنت مني زاهر هي الأخرى من الدخول إلى عالم الفن من خلال مسلسل ليه لأ وينتظرها هي الأخرى مستقبل كبير في عالم الفن.

أحمد زاهر يحتفل وليلي ابنته لحصولهم على الإقامة الذهبية بالإمارات

احتفل الفنان المصري أحمد زاهر وإبنته ليلى بالحصول على الاقامة الذهبية بالإمارات العربية المتحدة، وقام الثنائي بنشر مجموعة من الصور الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد علق الفنان على أحدى الصور التي قام بنشرها قائلا ” جزيل الشكر لحكومة أبوظبي و قيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و كل التقدير والإمتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم و الإبداع، كل شكري وإحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعباً”.

كما حرصت الفنانة ليلي زاهي هي الأخرى على التعليق على تلك المناسبة السعيدة بنفس الكلمات الخاصة بوالدها، يذكر أن أسرة زاهر قد شغلت الجمهور خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن تم نشر الكثير من الصور الخاصة بملك زاهر وأكدوا تعرضها إلى مشكلة في يدها وقد طمأنت الفنانة الشابة جمهورها بشكل كبير من خلال فيديو لها على التواصل الاجتماعي.

وقد حرصت الفنانة الشابة على التحدث بشأن التعليقات السلبية التي تتعرض لها قائله “كمية شماتة في المرض غير طبيعية.. ربنا يشفي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author