فندق بارك حياة الدوحة يعيد مباشرة استقبال الضيوف

افتتح فندق بارك حياة الدوحة أبوابه لأول مرة في ديسمبر 2019،  ليتم إغلاقه بعد فترة وجيزة بسبب جائحة كورو نا . يشهد هذا الشهر إعادة مباشرة استقبال الضيوف الرسمي للفندق الفاخر في أحدث منطقة مستدامة و ذكية  بقلب قطر مشيرب، الدوحة.

 

 يوفر بارك حياة الدوحة خيارات اقامة فاخرة و خدمات فندقية متميزة مما يجعله المكان المناسب لأصحاب الذوق الرفيع  من المسافرين سواءاً  بغرض العمل او الترفيه. 

وتعليقًا على إعادة افتتاح الفندق ، قال المدير العام ستيفان جيسلر: “يسعدنا الترحيب بعودة ضيوفنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط و إتاحة الفرصة لنا لتقديم تجربة  اقامة فاخرة  كما عهدت بارك حياة في جميع أنحاء العالم  مع الاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة الدوحة النابضة بالحياة “.

بصفته أطول فندق في مشيرب وبالأخص قلب الدوحة ، يتميز بارك حياة الدوحة بأكثر الاطلالات الخلابة لافق الخليج الغربي للدوحة و الكورنيش الساحر. كما  تتميز غرف الضيوف و الأجنحة البالغ عددها 187 بالأناقة و الفخامة من خلال  التصميمات الداخلية المستوحاة من صحراء قطر و  تراث العمارة التقليدي.

تشمل مرافق الضيوف مساحات  فعاليات رسمية و اجتماعية فريدة من نوعها على الطراز السكني مجهزة بالكامل، و تتراوح من  قاعات اجتماعات  خاصة، مطابخ عرض، قاعة حفلات، مركز أعمال و خدمة  ركن السيارات مجانًا.  كما توفر مرافق سبا وصالات رياضية مخصصة للرجال والنساء، بالإضافة إلى 20 متر حمام سباحة خارجي نصف مغطى.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق رحلة طهي ذات مستوى عالمي مع أرقى المأكولات اليابانية الحديثة في مطعم  و لاونج سورا ،  تشكيلة اطباق قطرية و فرنسية في مطعم  اوبس، وجبات خفيفة و صحية بـ انيس وهو مكان اجتماعي نابض بالحياة وغير رسمي  يجمع بين البساطة و التجديد.

الميزات الفريدة لبارك حياة الدوحة

خيارات الاقامة تشمل امكانية فتح بعض الأجنحة و الغرف  على ببعضها البعض ، مما يجعل الفندق العنوان المثالي لكبار الشخصيات و نزلاء الشركات الذين يسافرون مع مساعدين أو حراسة أمنية.

تحتوي جميع غرف وأجنحة الضيوف على نوافذ تفتح من أجل الهواء النقي الطبيعي.

تبلغ مساحة الابرتمانت 800 متر مربع (8611 قدمًا مربعًا  ) ذات طراز سكني وتتكون من  البالروم مما يجعلها مناسبة للاحتفالات الاجتماعية  و تتكون من ثلاثة صالونات مختلفة، الستادي و يضم مطبخ عرض، اللوفت التي تتميز بمطبخ عرض مع صالة منفصلة وغرفة معيشة، مما يجعل هذه المساحة الفريدة مثالية للفعاليات الرسمية الحصرية واجتماعات الشركات.

يعد مركز اللياقة البدنية بالفندق الذي يعمل على مدار الساعة أكبر صالة ألعاب رياضية في مشيرب قلب المدينة و ضمن الخدمات  المقدمة للضيوف العلاج الفيزيائي و غيره.

بارك حياة الحائز على الشهادة  الذهبية في مجال تصميمات الطاقة و البيئة، ارث معماري مستدام مما يجعلها  يعد الوجهة المثالية للمسافرين بغرض العمل والترفيه.