ملك زاهر تتعرض للإصابة وتطمئن الجمهور بعد ظهورها على التواصل الاجتماعي

ملك زاهر تتعرض للإصابة تطمئن الجمهور وملك هي نجلة الفنان الكبير أحمد زاهر والتي لها الكثير من الأعمال المميزة في الدراما والسينما المصرية، وقد تسببت الفنانة في قلق الكثير من المتابعين لها خاصة بعد أن تم نشر صورة لها والتي ظهرت خلالها بيد مصابة، ولكن سرعان ما قامت الفنانة بالتعليق على الأمر من خلال الظهور في فيديو من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد بينت ما حدث لها من مشاكل أدت إلى تلك الإصابة.

 

ملك زاهر تتعرض للإصابة ووالدها تطالب الجمهور بالدعاء لها

قامت والدة الفنانة ملك زاهر بنشر صورة لها وهي تقوم بربط يدها وقد علقت هدي على المنشور وقالت ” اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد.. والحمد لله الحمد لله الحمد لله عدد الحركات والسكون.. قدر الله وما شاء فعل”، ونشر أيضاً أحمد زاهر صورة ابنته وعلق عليها قائلاً:”الحمدلله”.

وعلى الفور قامت الفنانة ملك بنشر فيديو لها من داخل المستشفى وقد عرضت صورة ليدها المصابة، وقد علقت على الأمر قائله “الحمدلله حادثة، والحمدلله انها عدت على خير ومجاتش في حد من أهلي، وحصلي مشكلة في دراعي”، وقد أكدت على أنها سوف تقوم بنشر المزيد من التفاصيل حول ما تعرضت له وأدت إلى تلك الإصابة.

ولم تكشف ملك أو أي من المقربين لها حتى اليوم المزيد من التفاصيل حول الحادثة التي تعرضت لها، كما أكدت الفنانة الشابة على أنها قد توقعت أن تجد تعليقات جيدة من قبل المتابعين على تلك الصورة، ولكن توجد نفوس مريضة كثيرة وتعرضت إلى الكثير من الانتقادات والشتائم مما أثار غضبها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author