بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني بهذه الطريقة

 بسمة بوسيل تامر حسني وسر الأغنية التي اهدتها له حيث أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أن تم نشر فيديو غنائها لزوجها المطرب المصري تامر حسني، حيث يقوم الفنان بإحياء مجموعة من الحفلات في الساحل الشمالي خلال الفترة الحالية، وقد تفاجئ النجم خلال إحياء إحدى الحفلات بالساحل بزوجته على المسرح للاحتفال بيوم مولده بين جمهوره.

بسمة بوسيل تهدي زوجها أغنية كل سنة وأنت طيب على المسرح

قام متابعي وعشاق النجم تامر حسني بنشر فيديو له مع زوجته الفنانة ومصممة الأزياء الشهيرة بسمة بوسيل وهي تقوم بالغناء له على المسرح، حيث قامت الفنانة بمفاجأة زوجها الذي يحتفل بعيد ميلاده خلال شهر أغسطس الحالي وقد أحضرت التورتة وطلب منها تامر الغناء له فهو يقوم بالغناء للجمهور ولم يغني له أحد من قبل.

 بسمة بوسيل تامر حسني
بسمة بوسيل تامر حسني

اغنية بسمة بوسيل لتامر حسني

وقد قامت بالاحتفال به من خلال إحدى أغانيه المشهورة وهي كل سنة وأنت طيب، وقد أشار الفنان على أن زوجته دائما ما تقوم بالغناء له في المنزل، وفي نفس الحفل قامت بمشاركة الغناء مع الفنانة المصرية مي عمر على أنغام أغنية كل مرة، يذكر أن ذلك الحفل كان هو الحفل الختامي لمجموعة حفلات النجم تامر في الساحل الشمالي.

حيث شهد الساحل الكثير من الحفلات والتي كللت جميعها بالنجاح، وقد تمكن من تقديم مجموعة من أشهر الأغاني الخاصة به بين العاطفي والحماسي والحزين، ويعد النجم من أشهر نجوم الجيل الذي تمكن من التفوق على الكثير من زملائه منذ ظهوره وحتى اليوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author