أحدث إطلالة لـ بسمة بوسيل بفستان قصير ، وتامر حسني: دي في دمي ولو طلبت عينيا مش هاتأخر

بعد انتشار خبر طلاقها مازالت الأخبار تتداول حول المطربة المغربية المعتزلة ونجمة ستار أكاديمي “بسمة بوسيل” والتي عادت إلى الغناء مرة أخرى فور انفصالها عن زوجها السابق الفنان “تامر حسني” منذ عدة أشهر، حيث شاركت “بسمة بوسيل” جمهورها أخر إطلالة لها من داخل الأسانسير وهي ترتدي فستان قصير يتميز بنقشة جذابة تحمل العديد من الألوان مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم.

وكان آخر ظهور لـ “بسمة بوسيل” منذ يومين مع أطفالها في أول يوم دراسي لهما حيث انتشرت لهما العديد من الصور فضلاً عن ذلك الفيديو الذي ظهر فيه طليقها “تامر حسني” في منتصف ملعب كرة القدم الخاص بالمدرسة التي يرتادها أطفاله كمفاجأة لهم في أول يوم دراسي في العام الجديد لتقوم طفلته “أمايا” بالركض نحوه فور رؤيتها له واحتضنها.

على جانب آخر، قامت “بسمة بوسيل” بنشر فيديو لها من داخل ستوديو التسجيل تقوم خلاله بتسجيل أغنيتها الجديدة إعلانًا منها العودة لعالم الفن مرة أخرى.

وعن علاقتها بزوجها السابق “تامر حسني” ردت “بوسيل” على كلمات “حسني” قائلة: “يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك.. ربنا يوفقك في شغلك” حيث كان “تامر حسني” قد رد على جمهوره ومتابعيه الذين سألوه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كانت كلمات أغنياته الأخيرة موجهه لطليقته “بسمة بوسيل”.

وكان رد “تامر” حاسمًا وقاطعًا حيث قال: “أولاً مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية، مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جداً دلوقتي ولو طلبت عينيا مش هتأخر”.

وأوضح “تامر حسني” عقب انفصاله عن “بسمة بوسيل”، أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال، ويذكر أن “بسمة” كانت قد أعلنت خبر انفصالها رسميًا عن زوجها “تامر حسني” يوم 27 من شهر أبريل الماضي عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ليرد “تامر” مؤكدًا خبر الانفصال.

يمكنك أيضا قراءة More from author