أحلام تصالح تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل

أحلام تصالح تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل

وجهت بسمة بوسيل تحية إلى الفنانة أحلام، بعد تدخلها لإتمام الصلح بينها وبين زوجها تامر حسني، ونشرت بسمة عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لأحلام وهي تقدم أغنية “يا شاغل بزينك قلوب”، ووضعت عليها تعليقا مؤثرا.

تامر حسني وبسمة يشكران أحلام

بسمة بعد الاعتذار من زوجها تامر حسني على تهورها، وجهت رسالة خاصة إلى النجمة أحلام قالت فيها: بحبك جدا وانت اللي واخدة قلبي، شكرا لك. من جانبه ردّ الفنان تامر حسني، على رسالة أحلام، التي وجهتها له ولزوجته وطالبتهما بالتصالح سريعًا وإلا ستتدخل. وكتبت أحلام، عبر حسابها على «تويتر»: «هيرجعوا بإذن الله ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين، وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرعة وياويلكم إذا غضبت». ليرد عليها تامر، قائلًا: «تسلميلي يا غالية ويسلملي قلبك الجميل، كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول، دي بنتي متقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جدًا».

اعتذار بسمة بوسيل

 وشهدت الأيام الماضية ارتباك في علاقة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد أن أعلنت الأخيرة عن انفصالهما والتحضير لإجراءات الطلاق بينهما، ثم كشف تامر عن تصالحهما ووجه اللوم لزوجته لطرح مشاكلهما على السوشيال ميديا، ووصفها بالمتهورة لترد عليه بسمة قائلة: فعلا متهورة عشان بس بحبك، ثم اعتذرت على ما فعلته.

يمكنك أيضا قراءة More from author