الفنانة بشرى تعلن خطوبتها على سالم هيكل

الفنانة بشرى تعلن خطوبتها على سالم هيكل

الفنانة بشرى أعلنت عن مفاجأة سارة في ختام مهرجان الجونة، حيث أعلنت الجمهور بخطوبتها وسط حضور جمع كبير من زملائها النجوم الذين تواجدوا في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

شريف رمزي وبسمة يهنئان بشرى على خطوبتها

بشرى أعلنت خطوبتها على سالم هيكل، وقد تلقت النجمة أول التهاني من الفنان شريف رمزي الذي كتب: “ألف مليون مبروك لحبيبتي بشري وحبيبي وأخويا سالم هيكل ربنا يسعدكم يا رب”، الفنانة بشرى تفاعلت مع رسالة التهنئة التي كتبها الفنان شريف رمزي وسارعت للرد عليها فكتبت: “حبيبي وعشرة عمرنا إحنا الاتنين“.

بسمة قدمت كذلك التهنئة للفنانة بشرى، حيث نشرت صورة تجمعها مع كل من بشرى وخطيبها سالم هيكل، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك للحلوين بشرى وسالم هيكل، بحبكم”، الفنان محمد جمعة وجه كذلك التهنئة للفنانة بشرى بمناسبة خطوبتها على سالم هيكل واعتبرها من أفضل المفاجآت التي حدثت في مهرجان الجونة السينمائي.

زواج بشرى للمرة الثانية

 

بشرى فاجئت الجمهور بعدما ظهرت باكية في حفل خطوبتها المصغر، بحضور العديد من زملائها، بشرى لديها ابن وابنة من زوجها السابق عمرو رسلان والذي انفصلت عنه منذ سنوات، وأكدت في أكثر من لقاء لها على أن ارتباطها بزوجها السابق كان في ظروف غير مناسبة بالنسبة لها

يمكنك أيضا قراءة More from author