كيكو ميلانو تعرض وندر وومان الجديدة

استعدّي لتجسيد البطلة الخارقة الكامنة في داخلك بفضل مجموعة وندر وومان الجديدة من كيكو ميلانو: إشادة بالجمال القويّ. تشكيلة جديدة من مكياج الوجه والشفاه والعيون، فضلًا عن مستحضرات العناية بالبشرة والأكسسوارات التي تعكس طاقتك وجمالك، من خلال ألوان مكثّفة وقوامات عالية الأداء تليق بأميرة محاربة. هذه هي أسلحة الجمال الجديدة الخاصة بك، بالتعاون مع شركة وارنر برذرز.          

تألقي بإطلالة فائقة التأثير بفضل تشكيلة من الألوان تجمع ما بين الدرجات الخفيفة والألوان المعدنيّة المميّزة للغاية. تأتي مستحضرات المجموعة الجديد في عبوات اكتست اللون الأحمر القاني والأزرق الملكي والذهبي، كما يُزيّنها شعار المرأة الخارقة، “وندر وومان”، الشهير، ما يجعلها الإضافة الأمثل إلى ترسانتك الجمالية. لقد حان وقت الشعور بالقوة والتعبير عنها!           

جاهزيّة تامّة

إنّه وقت الاستعداد لليوم الجديد، بدءًا من البشرة. عزّزي إشراقة بشرتك باستخدام الماسك الذهبي لإعداد بشرة الوجه وتعزيز الإشراق، الذي يحمل شعار المرأة الخارقة على مستوى الجبين باللون الأزرق، والتقطي صورة لنفسك وانشريها على إنستغرام لإثبات جديّتك. ثمّ طبّقي كريم الوجه المعزّز للتوهّج، الذي يتميّز بتركيبة غنيّة بالجزيئات اللؤلؤية، ويُساهم في تفتيح البشرة لإضفاء توهّج صحّي عليها. بعد ذلك، يحين وقت استخدام برايمر إعداد بشرة الوجه القوي لإخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة.

قويّة، شُجاعة… وذات إطلالة خالية من الشوائب

أبرزي جمالك الطبيعي من خلال أساس يبقى ثابتًا على البشرة، مهما كانت التحدّيات التي تواجهينها خلال يومك. استخدمي بورن تو لاست فاونديشن 24 ساعة، بالاستعانة بفرشاة الوجه المزدوجة، ديو فيس براش، لتوزيعه على كامل الوجه، وتعزيز التغطية حيث تدعو الحاجة، من أجل الحصول على تغطية خفيفة طويلة الثبات ذات مظهر طبيعي وتدوم طوال اليوم.       

 

ثمّ أبرزي شفتيك وعظام خدّيك من خلال لمسة لونيّة ناعمة باستخدام القليل من مستحضر باور فلاش لِبس آند تشيكس، بلون “ثينك بينك”، “بريف أليور” أو “بارادايز آيلاند”، مع الحرص على توزيع قوامه الحريري جيدًا للمسة تورّد خفيفة غير لامعة. وزّعي فوقه طبقة خفيفة من بودرة البلاش ستارلايت بلاش بلون “ناتشورال أتيتيود”، “تشارمنغ روز” أو “أثينا ستراتيجي” لتوهّج طبيعي متألق، بالاستعانة بفرشاة ديو فيس براش كذلك. بعد ذلك، استخدمي هايلايتر الوجه والجسم المقاوم للماء، فيس آند بودي ووتر ريزيستانت هايلايتر، بلون “باورفول غولد” أو “بيم أوف لايت” البارد، لتسليط الضوء على النقاط البارزة في وجهك وجسمك ولفت الأنظار بشكل أكبر من خلال إطلالة معزّزة بالتألق المعدني. لتثبيت إطلالك الجمالية الرائعة هذه، ما عليك سوى استخدام مقدار ضخّتين من مثبّت المكياج ستاردست مايك أب فيكسر، وهو سبراي تثبيت معزّز بالجزيئات اللؤلؤية الذهبية. وبفضل التوهّج الخفيف، ستتألق بشرتك ضياءً وسيتساءل الجميع عن سرّك.     

التواصل بالعين

أعدّي جفنيك وأبرزيهما باستخدام ظلال العيون السائلة ميتال باور ليكويد آيشادو. وزّعيها بالتربيت برفق بأطراف أصابعك، ثمّ حدّدي جمال عينيك بواسطة الألوان الطويلة الثبات غير اللامعة والمعدنية في باليت ظلال العيون فروم أنوذر بلانيت. جرّبي التأثير اللوني القوي لدرجات النّحاس والبنّي في باليت “فيرس ليدي”، أو درجات الذهبي والأزرق الداكن الباردة في باليت “واريور برنسيس”. أبرزي خطّ الرموش بفضل قلم تحديد العيون والكحل باور لاست الذي يمنح كثافة لونيّة فائقة، أو أضفي جرأة أكبر على الإطلالة بلمسة من آيلاينر وندر لوك لاستنغ آيمايكر بلون “أوديشس بلاك” أو “هيرويك بلو”، للون طويل الثبات يمنح العينين قوّة، أو حتّى لتطبيقه على كامل الوجه. أمّا الخطوة التالية فهي تعزيز مظهر الرموش من خلال التأثير الشامل لمسكارا وندر لاست فوليوم مسكارا 16 ساعة، بالاستعانة بأداة التطبيق الناعمة المعزّزة للكثافة، المصنوعة من الألياف.       

ستُضاعف التركيبة، ذات التأثير المعزّز الفائق لكثافة الرموش وطولها، قوّة عينيك الطبيعية، إلى جانب تأثيرها المغذّي والمقوّي للرموش، بحيث يكون لنظراتك وقع آسر على كلّ من تقع عليه. استكملي إطلالتك بحاجبين جريئين يُبرزان جمال وجهك بفضل مستحضر باور لاست ديو ديفاين آند فيكس براوز. استخدمي الطرف الذي يمنح تأثير المايكروبليدنغ لرسم خطوط بارزة لكن طبيعية شبيهة بالشعيرات، ثمّ ثبّتي الحاجب باستخدام أداة تطبيق الجِل.

احرصي على أن تكون شفتاك رائعتين بفضل ألواننا البارزة الشديدة اللمعان التي تعزّز حجمهما. اختاري من بين ثلاثة مستحضرات صُمّم كلّ منها لمنح تأثير مختلف. لفم بارز، اغمري شفتيك بلون معدنيّ دافئ من ميتال باور لاستنغ لِب باينت، الذي يتميّز بتركيبة خفيفة ومريحة طويلة الثبات. لإطلالة شفاه أكثر امتلاءً وذات لون مكثّف، جرّبي باور شاين إكسبلوجن لِب ستيلو، وهو قلم يعمل بالضغط ويُعطي لونًا لامعًا في تركيبة كريميّة غنيّة بالجزيئات اللونية الزاهية. أمّا للحصول على لمسة لونيّة لافتة ومتميّزة، فبإمكانك استخدام ملمّع الشفاه فلاش أوف لايت لِب غلوس بلون “فاين براون”، “سوبلايم روز” أو “إبيك بيتش”، الذي يُبرز الشفاه بفضل الجزيئات اللؤلؤية المتألقة واللمعان الفائق.             

ومضات من النور

لا تكتمل إطلالتك من دون لمسات تخطف الأبصار وتكشف حقيقتك للعالم. استعيني مجددًا بهايلايتر فيس آند بودي ووتر ريزيستانت هايلايتر، وقومي بتوزيعه بعناية على عظام الترقوة والكتفين من أجل تحديدها، ثمّ أبدعي في تثبيت ملصقات ستاري سكاي فيس آند بودي ستيكرز المخصصة للوجه والجسم. وزّعي الحلي البرّاقة تحت عينيك أو على خدّيك، أو ضعيها على جبينك بين حاجبيك لمحاكاة تاج المرأة الخارقة القوي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author