شارلوت تلبوري تكشف سر إطلالة عينيها المميّزة

شارلوت تلبوري تكشف سر إطلالة عينيها المميّزة    أعلنت فنّانة مكياج النجوم، شارلوت تلبوري ، عن إطلاق الباليت الحصري، الجديد والخاص بها للعيون من ستة ظلال – The Charlotte Darling.

بوحي من إطلالة عينيها الدخانيتين المميزة والخاصة، يمثل هذا أرشيفاً لألوان مختارة من الظلال المتوهجة والمفضّلة لدى شارلوت، والمستوحاة من إيبيزا لابتكار عيون برونزية تفتن في الاجتماعات، أو تسحر في المواعيد أو في الرقص طوال الليل! لسنوات عديدة، غرقت شارلوت برسائل من المعجبات بها اللواتي طلبن منها معرفة السر وراء إطلالتها المفضلة والمستوحاة من غروب الشمس، لذلك قررت إعادة إبتكار الباليت السرّي والساحر الخاص بها ومشاركته مع العالم.

مع نشأتها في إيبيزا، لطالما كانت شارلوت مفتونة بالتأثيرات الساحرة والمحوّلة لغروب الشمس على الجزيرة. مع تغيّره من برتقالي ضبابي إلى درجات تيراكوتا (terracotta)، إلى لون زهري خلاّب – تشتهر مشاهد غروب الشمس في إيبيزا بجمالها الباهر. تتميّز الجزيرة بوفرة الألوان الترابية فيها – من السموات الزهرية-المبعثرة الشهيرة، إلى لون الطين الغني والمشابه للصدأ والشواطئ الرملية المتلألئة.

شارلوت تلبوري تكشف سر إطلالة عينيها المميّزة

“عزيزاتي، هذا هو الباليت الخاص بي للإطلالة الفورية والمميزة للعيون، المستوحى من الألوان الساحرة لبيتي في إيبيزا. لقد ثبت أن مشاهدة غروب الشمس الجميل يمنحك إحساساً مُعززاً بالفرح من الامتنان للجمال الطبيعي… تشعرين على الفور بأنك مفتونة وممتلئة بالحيوية! أصبحت مواقع غروب الشمس في إيبيزا مميزة بفضل قدرتها على تحويل الجزيرة! يعمل التأثير الرائع والفنيّ للسماء على إضاءة عينيك! فهو يجعل لون كل عين، سواء كانت عيناك زرقوان أو خضروان أو بنيتان… سوف تشعّان تألقاً! يبدو الجميع أكثر جمالاً وأكثر سحراً! مع الباليت الجديد! الخاص بي، أردت أن أضع جوهر جمال غروب الشمس في قارورة، مع كل الفوارق الدقيقة لظلال السماء المضاءة بالشمس.”

شارلوت تلبوري

خلال تصفّح أرشيفها ألوانها الساحر، كانت عينا شارلوت منجذبتين إلى أنسجتها المفضلة من أشعة الشمس المتكسّرة وتحوّل لون العينين، ودرجات غروب الشمس الرومانسية الجذابة عالمياً. بوحي من جمال تانيت (Tanit)، آلهة إيبيزا، اختارت بعناية هذه الدرجات المصقولة، عملت عليها وجعلتها في باليت حصري وسهل الاستخدام من 6 ظلال. هذه هي عزيزات شارلوت، التركيبة السرية لجوهر عينيها الدخانيتين المميزتين.

Charlotte Darling الخاص بي هو التعاون المثالي للظلال البرونزية-الذهبية، الخوخية-النحاسية التي تخلق ضوءاً فنيّاً جميلاً لتحويل عينيك مع توهج. هذا الباليت هو كيمياء ألوان نقية!” شارلوت تلبوري

 

شارلوت تلبوري هي خبيرة ألوان مشهورة عالمياً في صناعة العناية الجمال، وتدين بجزء كبير من خبرتها في مجال الألوان إلى دروس والدها الموهوب، لانس تلبوري، وهو رسام معروف باستخدامه المبتكر للألوان والأنسجة. راقبته خلال نشأتها وهو يبتكر تباينات وتناغمات، والتقطت درجات ألوان بيتهما في إيبيزا، أما فهمها لفروقات الألوان الدقيقة فهو أمر جوهري.

شارلوت تلبوري تكشف سر إطلالة عينيها المميّزة

مع باليت Charlotte Darling Easy Eye Palette الجديد! والخاص بها، تم حفظ الظلال المحوّلة للعيون والأفضل من شارلوت لابتكار تباين مع كل لون للعيون وجعل عينيك تشعان تألقاً!!

يمكنك أيضا قراءة More from author