شانيل تبتكر مرطب سائل ومعزز للإشراق

تحلم كل امرأة بالحصول على بشرة نضرة وممتلئة بإشراقة طبيعية، حتى عند تعرضها للإجهاد والتعب والتغيرات الموسمية. كما تريد الشعور بالجمال والتألق في جميع الظروف!

 

وابتكرت شانيل CHANEL كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream لتلبي احتياجات كل النساء، الذي يمثل الترطيب لهن حاجة أساسية للبشرة، ولجميع خبراء الماكياج، الذي يكون الترطيب لهم أساسيًا للحصول على نتيجة ماكياج مشرقة.

 

HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream  هومرطب سائل ومعزز للإشراق غني بماء الكاميليا الزهري، وبخصائصه المنعشة والمريحة، يعزز إشراقة البشرة على الفور.

 

يكمن بداخل مستحضرات العناية بالبشرة HYDRA BEAUTYكاميليا جابونيكا ألبا بلينا، وقد اختارها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research لخصائصها المرطبة، وتتم زراعتها في حقول بجوجاك في جنوب غرب فرنسا، باستخدام طرق صديقة للبيئة، وتتم محاكاة جميع الظروف الطبيعية الأساسية لنموها من حرارة ورطوبة وظل.

 

يقدم كريم  HYDRA BEAUTY Camelliaعناية كاملة للبشرة ويكشف عن إشراقتها، كما يوفر فوائد ترطيب وحماية بفضل المكونات النشطة المميزة في مجموعةHYDRA BEAUTY. ويتم دمج كاميليا ألبا PFA، مستخلص الكاميليا البيضاء، مع مشتق حمض الهيالورونيك لاستعادة التوازن المائي، وبالإضافة إلى ذلك، يساعد الزنجبيل الأزرق وهو أحد مضادات الأكسدة القوية المستخرجة من الزنجبيل، على حماية البشرة من الشوارد الحرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author