تايلور سويفت تؤيد جو بايدن ونائبته في انتخابات الرئاسة الأمريكية

تايلور سويفت تؤيد جو بايدن ونائبته في انتخابات الرئاسة الأمريكية

اختارت المغنية الأمريكية تايلور سويفت أن تكون أكثر صراحة في توجهها في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 ، حيث كشفت تايلور سويفت البالغة من العمر “30 عاماً” أنها ستدعم المرشح الديمقراطي جو بايدن لمنصب الرئيس الأمريكي، في انتخابات الرئاسة افي شهر نوفمبر المقبل.

تايلور سويفت تؤيد جو بايدن في انتخابات الرئاسة

وعبرت تايلور سويفت عن تأييدها الكامل للمرشح الديمقراطي جو بايدن، ونائبته كمالا هاريس من خلال التقاطها صورة سيلفي لها وهي تحمل صينية ملأى بحلوى كوكيز مطبوع عليها بايدن- هاريس 2020 ونشرتها في حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي.

سويفت تدعم أحقية الملونين

وكشفت سويفت عن سبب منحها صوتها لجو بايدن في مقابلة جديدة، معترفة بأنها ستصوّت للحكومة التي ستضع حياة شعبها في المقدمة، وقالت تايلور سويفت التغيير الذي نحتاجه بشدة ، هو انتخاب رئيس يدرك أن الأشخاص والمواطنين الملونين البشرة يستحقون الشعور بالأمان وبوجود من يمثله،” يستحق كل فرد حكومة تأخذ المخاطر الصحية العالمية على محمل الجد، وتضع حياة شعبها في المقام الأول، الطريقة الوحيدة التي يمكننا خلالها أن نبدأ بتحسين الأمور هي اختيار القادة المستعدين لمواجهة هذه القضايا وإيجاد طرق مناسبة للعمل من خلالها.

تايلور سويفت: سأنتخب بايدن من أجل أمريكا

واختتمت تايلور سويفت رأيها الداعم لجو بايدن قائلة: سأصوت بفخر لجو بايدن وكمالا هاريس في الانتخابات الرئاسية لهذا العام، وتحت قيادتهما أعتقد أن أمريكا لديها فرصة لبدء عملية الشفاء التي هي في أمسّ الحاجة إليها .

يمكنك أيضا قراءة More from author