النجمة تايلور سويفت تفوز بجائزة شخصية العام

إنجازات تايلور سويفت في عام 2023 لم تنتهِ بعد، فقد كان هذا العام عاماً مليئاً بالإنجازات الشخصية والمهنية، وها هي نجمة البوب تضيف إنجازاً آخر بحصولها على لقب شخصية العام من مجلة  Time.

وقالت المجلة: “على الرغم من تزايد شعبيتها على مر العقود، إلا أن هذا هو العام الذي حققت فيه سويفت (33 عاماً) نوعاً من الاندماج النووي: إطلاق الفن والتجارة معاً لإطلاق طاقة ذات قوة تاريخية”. وأضافت مجلة Time إنه تم اختيار سويفت لأنها وجدت طريقة لمنح الناس في جميع أنحاء العالم الأمل في بعض الأوقات المظلمة للغاية.

حققت تايلور سويفت نجاحات مدوية خلال عام 2023، على جميع الأصعدة، سواء الغنائية أو السينمائية، أو على مستوى الجوائز وبث أغانيها وألبوماتها..

الجولة الغنائية العالمية Eras Tour ضمنت لتايلور سويفت نجاحاً مبهراً، حيث حققت لها أرباحاً حوالي 2.2 مليار دولار من مبيعات التذاكر في أمريكا الشمالية وحدها، ولم تهيمن سويفت على النجاحات الغنائية فحسب، بل انتقل نجاحها لدور السينما أيضاً، حيث حقق فيلمها الذي يحمل نفس اسم جولتها الغنائية Eras Tour حوالي 96 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا.

حطمت النجمة الرقم القياسي الخاص بها على Spotify عندما أصبحت الفنانة الأكثر بثاً في يوم واحد في تاريخ موقع البث، في حين أصبح ألبوم “1989 (Taylor’s Version)” الألبوم الأكثر بثاً على Spotify في يوم واحد هذا العام.

في حفل توزيع جوائز بيلبورد Billboard Music Awards (BBMA) ، صنعت التاريخ من خلال رفع عدد مرات فوزها في مسيرتها المهنية إلى 39 مرة، مما جعلها الفنانة الأكثر حصولاً على الجوائز في حفل توزيع الجوائز على الإطلاق. وقد حصلت سويفت على 10 جوائز BBMA.

وصنعت تايلور سويفت التاريخ على مدار ترشيحات أكاديمية غرامي، فقد حطمت نجمة البوب الرقم القياسي لأغلب ترشيحات جائزة غرامي لأغنية العام، لتصبح المغنية -بترشيحها هذا العام في فئة أغنية العام- أول شخص يحصل على سبعة ترشيحات في هذه الفئة.

يمكنك أيضا قراءة More from author