المرشحة لمنافسة ترامب في الانتخابات الأمريكية تعترف بشرب الحشيش

المرشحة لمنافسة ترامب في الانتخابات الأمريكية تعترف بشرب الحشيش
المرشحة لمنافسة ترامب في الانتخابات الأمريكية تعترف بشرب الحشيش

رفعت كامالا هاريس عضوة الكونجرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي والمرشحة الرئاسية في انتخابات 2020 أمام الرئيس دونالد ترامب، رفعت شعار لا أكذب ولا أتجمل، حيت فجرت قنبلة فريدة من نوعها، وأثارت عاصفة جدلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام؛ بعد أن صرحت بأنها كانت تتعاطى المخدرات حينما كانت طالبة.

مرشحة للرئاسة تعترف بشرب الحشيش

وقالت هاريس لإذاعة نيويورك المحلية، لقد جربت مخدر الماريجوانا عندما كنت طالبة في جامعة هوارد بواشنطن، وأنا استنشقت، في إشارة إلى التصريح المعروف للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون الذي تحدث عن تدخينه للماريجوانا دون أن يستنشق.

كامالا هاريس مرشحة ديمقراطية محتملة أمام ترامب

وأعلنت هاريس عن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية، وهي حتى الآن إحدى المرشحات المحتملة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات التمهيدية التي تسبق الانتخابات العامة، وفي حال وصولها إلى الترشيح النهائي لن تكون سابقة في تاريخ الحزب الديمقراطي ، الذي دفع قبلا بالمرشحة هيلاري كلينتون أمام ترامب، وفاز ترامب في انتخابات شابتها شائبة التدخل الأجنبي وخصوصا الروسي لصالح ترامب.

مدعية عامة في كاليفورنيا وعضو في مجلس الشيوخ

يشار هنا أن هاريس كانت مدعية عامة في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا ، وأصبحت المدعية العامة للولاية في 2014 ، وتم انتخابها لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي عام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author