مجموعة حقائب سفر جديدة من TUMI

مجموعة حقائب سفر جديدة من TUMI

يسرّTUMI، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، أن تطلق اليوم أحدث حملاتها العالمية التي تضم مجموعة 19 Degree الاستثنائية.

ولدت مجموعة 19 Degree الأكثر شهرة من بين منتجات شركة TUMI من رغبة العلامة المتعطشة دومًا لابتكار واستكشاف مواد جديدة، مثمرة بذلك عن مجموعة تعد أوج معدات السفر. تمثّل مجموعة 19 Degree المفهوم الراسخ بأن السفر ليس مجرد تجربة ذات غاية نفعية؛ بل هو عبارة عن تجربة تخلق علاقة عاطفية بين المسافرين ورحلاتهم الفريدة من نوعها كما لم يعهدوا قط. قامت TUMI بهدف التقاط الجوهر الحقيقي لهذا الشعور باستخلاص ما تعنيه تجربة السفر والتواصل من خلال حملة 19 Degree زاوية الصلابة الجديدة.

 

إن الاهتمام الذي تم إيلاؤه عند ابتكار المجموعة هو انعكاس للاهتمام الذي تستحوذ عليه، وذلك من خلال أخذ كل التفاصيل بعين الاعتبار – بدءًا من نوع الألومنيوم المستخدم والذي تم اختياره بدقة، إلى التصميم اللافت للنظر والذي يسهل التعرف عليه والذي تدخل ضمنه زاوية 19 درجة— تثبت 19 Degree لنا أن القوة قد تنبثق من أماكن غير متوقعة – التصميم الداخلي، والهيكل واضح المعالم، أو أحيانًا، من المنظور الفريد الذي نرى العالم عبره، من زاوية مختلفة عن أي شخص آخر. تعدّ القوة الحقيقية أكثر من مجرّد قوة بنيوية، فهي طريقة لفهم العالم؛ وتعبير فنّي يجمع ما بين العملية في الأداء والشكل والقوة. بفضل هذه القوة الكامنة في جوهرها تعدّ مجموعة 19 Degree مجموعة بارزة مصممة لتثير الإعجاب وتبعث على الإلهام ولتنقلنا إلى عوالم أخرى.

 

يقول فيكتور سانز، المدير الإبداعي لدى TUMI “لطالما وقفت مجموعة 19 Degree على مفترق طرق بين فن العمارة وتصميم الحركة”. “إذ لا تقدّم مجموعة 19 Degree الراقية الأداء الأفضل في فئتها فحسب، بل هي ذات مظهر خارجي جميل وتحكي قصة من خلال أدائها. لقد أردنا الاستمرار بإيصال هذا التعبير من خلال تصوره عبر حملتنا الرقمية الجديدة بتقنية CGI، والتي تستحضر منظورًا جديدًا في فهم السفر والفن. “

 

تُسلّط الحملة الإعلانية التي تم تصميمها بالاستعانة بتكنولوجيا (CGI) الضوء على حقيبة 19 Degree كقطعة فنية تستحق التأمل. تعكس الأشكال الضخمة ذات المظهر الهندسي جمال وقوة المظهر الخارجي الأخّاذ للمجموعة والتصميم الداخلي الذكي، كما أنها تعيد بصورة ذكية التذكير بزاوية 19 درجة الفريدة التي تميز التصميم. يظهر الفيديو الترويجي الطريقة التي تقومTUMI من خلالها بخلق مساحات جديدة مما هو مألوف مقدّمة عالماً قوياً، مميزاً، متطوراً وعصري بشكل جذاب يجبر الناظر على تأمله. إنها فسحة جديدة، ستَكتب فيها فصول قصة جديدة – رحلة يقوم بها شخصان، يسافران نحو بعضهما البعض بينما نقوم نحن بتتبعهما من الفجر وحتى المغيب.

 

من أجل تصميم هذه الحملة بتقنية CGI، تعاونت TUMI مع الوكالة الإبداعية Spring Studios لابتكار الفكرة وراء الحملة وإنتاجها كتكريم للقوة المعمارية والتصميم المميز لمجموعة 19 Degree. قام المصور والمخرج Mauricio Sierra أولًا بالتقاط صور العارضين بالإضافة إلى قطع مجموعة 19 Degree أمام خلفية خضراء.

أما بالنسبة لمرحلة ما بعد الإنتاج، قامت شركة Bonfire، وهي وكالة إنتاج رقمي، بأعمال المونتاج وتصميم المناظر الطبيعية المستقبلية التي تظهر في الفيلم النهائي، بينما وضعت Industrial Color اللمسات الأخيرة على التصوير الفوتوغرافي.

 

 

أحدث تصميم لحقيبة 19 Degree المدولبة والمصنوعة من الألومينيوم

 

ستقوم TUMI في وقتٍ لاحق هذا الخريف، ولأول مرة منذ ولادة مجموعتها 19 Degree، بإطلاق صيحة جديدة ضمن تشكيلتها. نقدّم لكم حقيبة 19 Degree المدولبة المصنوعة من الألومينيوم بقالبها الجديد الذي يمنحك تجربة مختلفة كلياً في حزم أمتعتك بشكلٍ يلائم سلوكاً جديداً في السفر. لقد تم تصميم هذا المفهوم الجديد كلياً على شكل خزانة ملابس متنقلة بفضل أقسامها الداخلية المبتكرة القابلة للطيّ لتساعدك في حزم أمتعتك بطريقة منظمة أو بكل بساطة ليتم تحويلها لوحدة كاملة تمنحك مساحة تخزين عميقة وواسعة. تعدّ هذه الحقيبة الأكبر حجماً مثالية للرحلات الطويلة أو حين يسافر شخصان سوية. سيمنحك تصميم هذه القطعة الفريد بكل معنى الكلمة، مساحةً عملية لتنظيم أمتعتك أثناء السفر بل بإمكانها أيضًا أن توفّر مكان إضافي لتخزين مقتنياتك في المنزل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author