مخلص مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

حقيقة رحيل ميسي من برشلونة قبل نهاية الموسم
حقيقة رحيل ميسي من برشلونة قبل نهاية الموسم

تعتبر مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد من بين المباريات المنتظرة لعشاق الدوري الإسباني، من أجل التعرف على موقف برشلونة من صدارة الدوري، ولكن وقع أمس النادي في فخ التعادل ليضيع ممنه فرصة المحافظة على صدارة جدول الدوري الإسباني الممتاز، فقد انتهت تلك المباراة الهامة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق ليبقي برشلونة خلف الغريم التقليدي ريال مدريد في ترتيب الجدول.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد 

شهد أمس ملعب الكامب ناو واحدة من بين أهم مباريات الدوري الإسباني الممتاز، والتي قد أقيمت بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد في إطار الجولة 33 من البطولة، وعلى الرغم من التوقعات الكبيرة لفوز البارسا إلا أنه لم يتمكن وخرجت المباراة بالتعادل الإيجابي للفريقين.

وقد بدأ أهداف المباراة منذ الدقيقة 12 من أحداثها بهدف في شباك أتلتيكو مدريد عن طريق النيران الصديقة من اللاعب دييجو كوستا، وما هي دقائق إلا ويعود أتلتيكو إلى المباراة من خلال هدف التعادل الصاروخي من قبل اللاعب بلانكوس في الدقيقة 19 من أحداث الشوط الأول والمباراة.

وخلال الدقيقة 49 من عمر المباراة تمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدف تقدم البارسا مرة أخرى من ركلة جزاء، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 62 من عمر المباراة تمكن اللاعب ساؤول من إحراز التعادل من خلال ركلة جزاء للنادي.

بتلك النتيجة يؤكد المحللين الرياضيين أن أمل برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2020/2019 قد أصبح قليل بالمقارنة بفرصة الغريم التقليدي ريال مدريد، فعند فوز النادي الملكي خلال المباراة القادمة والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم أمام نادي خيتافي سوف يزيد الفاصل بين الفريقين ليصل إلى 4 نقاط.

وعن ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي النادي الملكي ريال مدريد في الصدارة بعدد نقاط 71 نقطة، ثم يليه نادي برشلونة بعدد نقاط 70 نقطة ومن ثم أتلتيكو مدريد بالمركز الثالث برصيد نقاط 59 نقطة، ويذكر أن تلك المباراة قد كانت مختلفة من نوعها فقد تم تجهيز 3 آلاف قميص من أجل المشجعين خاصة، خاصة بعد مبادرة برشلونة هنا نلعب جميعا والتي تمكن الجماهير من على مستوى العالم من الحصول على قميص تذكاري للفريق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author