هند القحطاني تثير استياء نشطاء مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة

هند القحطاني تثير استياء نشطاء مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني ، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مقطع فيديو جريء، كانت ترقص فيه بملابس مثيرة أثناء تواجدها في منزلها الذي تقيم فيه بالولايات المتحدة الأمريكية.

هند القحطاني ترقص على أنغام أحبك كثر ما قالو

وأظهر مقطع فيديو وثقّته هند عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وتناقله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص على أنغام أغنية أحبك كثر ما قالو، وارتدت هند القحطاني بنطلون أظهر بعضًا من مفاتنها وبادي أظهر بطنها عارية وظلت تتراقص بتفاعل كبير مع الأغنية.

وتسبب المقطع في هجوم رواد التواصل الاجتماعي على القحطاني معربين عن استيائهم من تصرفاتها التي تأتي متناقضة في كثير من الأحيان فتارة يرونها امرأة عاقلة وأخرى تجعلها في مكان مغاير، وتطرق البعض أن رقصها وظهورها بهذه الطريقة أمر متعمد وهو السبب وراء شهرتها، بينما أشار آخرون إلى أنها أجرت جراحة تجميلية في بطنها وتعمدت إظهاره بتلك الطريقة.

هند أمْ لأربعة أطفال

يُذكر أن هند القحطاني أمْ لأربعة أطفال، كانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية في الرياض لمدة 8 سنوات، وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستنكرين ما حلّ بها، وتعتبر هند مهاجرة من دولتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author