أحمد حلمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقته ويقوم بنشر صورة خاصة لهما

أحمد حلمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقته هو من نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي وهو زوج الفنانة الكبيرة منى زكي، وله الكثير من الأعمال الناجحة قام أمس بنشر صورة تجمعه بشقيقته وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد مولدها، وتعتبر تلك الصورة هي الصورة الأولى لشقيقة الفنان، خاصة وأنه لا تحاول الظهور في الإعلام على الإطلاق إلا أن تلك الصورة قد أظهرت ملامح شقيقته بشكل واضح وقد علق عليها الفنان وتمني لها السعادة. 

أحمد حلمي ينشر صورة لشقيقته على التواصل الاجتماعي في يوم مولدها

وجه النجم الكبير أحمد حلمي رسالة خاصة إلى شقيقته من خلال نشر صورة خاصة بهم على صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي، وقد حظيت الصورة بتفاعل كبير من جمهور الفنان خاصة وأن تلك الصورة تعتبر هي الأولي لشقيقة حلمي والتي تظهر ملامحها بشكل واضح، وقد علق حلمي على الصورة قائلا ” اختي حبيبتي وصديقتي .. كل سنه وانتي طيبة يا حبيبتي.. ياحنينة يا غالية.. اجمل حاجة في علاقة الاخوات ببعض ان يكون بينهم صداقة..”.

اقرأ أيضًا: نيللي تشيد بجميع أعمال دنيا سمير غانم وتتحدث عن أعتزالها الفن

يذكر أن الفنان يعتبر من الفنانين الذين يحرصون على نشر أحدث صورهم وفيدوهات كل فترة من خلال موقعهم الرسمي على التواصل الاجتماعي، خاصة الصورة التي قد جمعته بالهضبة عمرو دياب، وقد علق على الصورة كل اللي فات حمادة وأنت لوحدك حمادة، وعلى الفور قام الفنان الكبير عمرو دياب بإعادة نشر الصورة نفسها ولكنه علق بجملة من أحدث أغانية أهو أنت الحظ يا حظ.

وقد قام الفنان أحمد حلمي بالاحتفال مؤخرا مع النجمة روبي بانتهاء تصوير فيلم العيل، وهو أول عمل سينمائي يجمع الثنائي، وقد أستقر المنتج وصناع الفيلم على الاسم خاصة بعد إن كان يعرف تحت مسمى إكس، ولكن قد رأي الجميع أن العيل أنسب له وهو عمل جماعي يتضمن حملي وروبي بالإضافة إلى عمرو عبدالجليل ونسرين أمين وسيد رجب وغيرهم من كبار نجوم الفن في مصر، ولم يتم الكشف عن موعد عرض الفيلم في السينمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author