مسلسلات شهر رمضان 2020

مسلسلات شهر رمضان 2020

يُعتبر هذا الموسم الرمضاني من المواسم التي تحتوي على العديد من أنواع الدراما المُختلفة، حيثُ أنه يتم عرض الدراما الاجتماعية والدراما الكوميدية والدراما الكارتونية والتي اتضحت رؤيتها بعدما تم الإعلان عن معظم الأعمال التي يتم التحضير لها والتي حددت موعدها ومكانها في العرض خلال شهر رمضان 2020.

مسلسل سيف الله “خالد بن الوليد”

يُعد هذا المسلسل من بطولة عمرو يوسف ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 وتكون أحداثه مأخوذة من كتاب “عبقرية خالد” للكاتب المعروف عباس محمود العقاد.

ويُعتبر من أضخم مسلسلات رمضان 2020 في ميزانية والديكورات والتصميمات التي قاموا بتجهيزها للعودة إلى زمن خالد ابن الوليد.

ويشارك في هذا العمل العديد من الفنانين مثل بيومي فؤاد، ونشوى مصطفى، ورانيا محمود ياسين، وحمدي الوزير، وسوسن بدر، وأوس أوس.

وسوف يتم عرض هذا المسلسل على قنوات الحياة.

مسلسل أثنين في الصندوق شهر رمضان 2020

يُعتبر من المسلسلات التي تٌعرض في رمضان 2020، والتي تقوم بتجسيد حياة عمال النظافة وكل ما يتعرضون إلية في هذه الحياة، وهو من المسلسلات التي تأخذ الطابع الاجتماعي الذي يتخلله بعض من الرومانسية والكوميديا.

ويكون هذا المُسلسل من بطولة حمدي المرغني ، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وهايدي رفعت، وأحمد عبد الله محمود، وانتصار، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

وانتهى المطرب محمد عدوية مؤخراً من تسجيل أغاني تتر البداية والنهاية للمسلسل، والتي تكون أغنية البداية باسم “قالولنا زمان”، والنهائية بعنوان “انا انسان”.

مسلسل الفتوة في شهر رمضان 2020

يُعد هذا المُسلسل من المسلسلات التي ترجع إلى مائة عام من الزمن والذي يتم تصوير أحداثه في حي الجمالية وتدور أحداثه حول الصراع بين الشر والخير، وينتمي هذا المسلسل إلى الدراما الاجتماعية التي يتخللها بعض من الأكشن والرومانسية.

ويقوم بدور البطولة ياسر جلال الذي يٌقتل والدة في أولى حلقات المُسلسل ويطلق عليه أسم الفتوة، كما يشترك في هذه البطولة العديد من الفنانين مثل دياب، واحمد خليل، ومي عمر، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

ويُعتبر هذا المسلسل التعاون الثاني على التوالي بين الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author