أحمد حلمي يعلن دخوله التاريخ خلال هذا المؤتمر بالإمارات !

أحمد حلمي يعلن دخوله التاريخ خلال هذا المؤتمر بالإمارات !
أحمد حلمي يعلن دخوله التاريخ خلال هذا المؤتمر بالإمارات !

بعد التقاطه صورة مع أحد علامات النجاح في مصر والعالم ،أعلن الفنان المصري، أحمد حلمي، دخوله التاريخ بسبب هذه الصورة والتي شاركها مع معجبيه ومحبيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة تاريخية لجراح القلب مجدي يعقوب والفنان أحمد حلمي

الصورة التي التقطها حلمي مع جراح القلب المصري الشهير، مجدي يعقوب، أثناء تواجدهما في الحفل الختامي لـ”صناع الأمل”، الذي أقيم الخميس، في إمارة دبي الخليجي ، وقد قال أحمد حلمي باعتزاز عن هذه الصورة أنه قابل مجدي يعقوب أخيرا، ليس هذا فحسب، بل عانقه وجلس بجواره، وتحدث معه كثيرا، وفي النهاية التقط صورة معه، واصفا ما مر به أنه “إحساس رهيب”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2779470412169536&id=553255161457750

 

” مجدي يعقوب يتمتع برهبة لا توصف “

مشيراً لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مجدي يعقوب يتمتع برهبة لا توصف، وهي النابعة من طيبته وإنسانيته، مؤكدا أنه تعرض لـ”رهبة رهيبة”، وأنه دخل التاريخ بصورته مع طبيب القلب الشهير.

” حلمي ” يتبرع بمليون جنيه لمستشفى القلب الجديدة بالقاهرة

والجدير بالذكر أن أحمد حلمي أعلن في حفل “صناع الأمل”، عن تبرعه بمبلغ مليون جنيه، لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب، التي يتم بناؤها حاليا في العاصمة المصرية القاهرة ، وقد جاء تبرع أحمد حلمي خلال مبادرة “صناع الأمل” في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي عين حلمي سفيرا لها.

تكريم الدكتور مجدي يعقوب على أعماله الخيرية والإنسانية على مدار أكثر من ٥٠ عاماً

وقد تم تكريم الدكتور مجدي يعقوب من حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لقاء جهوده في العمل الخيري والإنساني وإنجازاته الطبية والعلمية التي منحت على مدى أكثر من 50 عاماً الأمل والحياة للملايين من المرضى حول العالم، وذلك وفقاً وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

يمكنك أيضا قراءة More from author