شيرين رضا: لا أعادي الرجال وباب الزواج مغلق

شيرين رضا: لا أعادي الرجال وباب الزواج مغلق
شيرين رضا: لا أعادي الرجال وباب الزواج مغلق

قالت الممثلة المصرية شيرين رضا إنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، رغم أن البعد عن الرجال ليس غنيمة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها السابق النجم عمرو دياب ، الذي طلقها منذ 30 عاما.

لا للزواج بعد عمرو دياب

وأعلنت الممثلة أنها لم تكرر تجربة الزواج، حتى قيل إنها ترفع شعار “البعد عن الرجال غنيمة”، إلا أنها قالت في تصريحات جديدة: لم أقل ذلك أبدا، ولا يصح أن نقوله، لأننا نقرر بهذا الوضع البعد عن النصف الثاني من الكرة الأرضية، ولا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي.

شيرين رضا ليست في علاقة حاليا

شرين قالت أيضا: أنا لست حكيمة في تعاملي معهم، ولا أعرف كيف أقود أي علاقة ناجحة بدليل أنني لست في علاقة حاليا، تزوجت مرة ولن أكررها أبدا. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام. ليست لدي الرغبة في الزواج مطلقا.

علاقة صداقة قوية تجمع عمرو دياب وشيرين رضا

لا يزال الجمهور يربط بين أغنيات عمرو دياب وبينها، فمثلا قيل إنها المقصودة بعبارة “أم الخدود حمرا” في أغنية “يوم تلات”، وهنا تعلق شيرين “لا تسألوني، اسألوا الناس. أنا أيضا أتعجب من هذا الربط طوال الوقت، ولكن عموما أي إنسان دخل في حياتي لفترة فالمؤكد أنه ترك أثرا فيها، فما بالك بشخص هو والد ابنتي الوحيدة وبيننا عشرة، وعمرو صديقي وعلاقتنا جيدة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author