شيرين عبدالوهاب تقدم اعتذارها لـ عمرو دياب في رسالة صوتية..!!

قدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذارها للفنان عمرو دياب وجمهوره بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له، وذلك بعد تسريب فيديو لها من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كشف ما قالته في حقه ، حيثقالت إن تامر حسني ومحمد حماقي أصبحا هم الأساس مضيفة:”والتاني خلاص كبر وراحت عليه”.

وقالت شيرين عبدالوهاب في مكالمة صوتية أبدت فيها عن اعتذارها:“مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار” ، كما أضافت: “مش عايزة حد يزعل منى وحياة بناتي مقصدش إني أقلل من قيمة حد”.

كما أكدت شيرينعلى قيمة الفنان عمرو دياب وكذلك الفنانة إليسا وعلى احترامها لجمهور الهضبة، وأضافت خلال الفيديو: ” أنا غلط أنى هزرت بصوت عالي وأنا أسفة لأى حد لليبحبنيواللي بيكرهنى”.

مدير الأعمال السابق لـ عمرو دياب يرد على إساءة شيرين 

ومن جانبه ، رد الملحن أحمد زغلول، مدير الأعمال السابق للفنان المصري عمرو دياب، على إهانة الفنانة شيرين عبدالوهاب لعمرو دياب، خلال حضورها حفل زفاف عمرويوسف وكندة علوش.

زغلول كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “العيب لو طلع من أهل العيب ميبقاش عيب.. فيه ناس عملت تاريخ وناس بتاكل فسيخ.. حد يقف امام برج خليفة ويقول انا مش قصير قزعة انا طويل وأهبل”.

نشطاء يتداولون فيديو نادر لعمرو دياب يرد على إساءة شيرين

هذا ونشرت إحدى  الصفحات غير الرسمية للهضبة عمرو دياب على “تويتر” فيديو خاصا له من لقاء تليفزيوني نادر يكشف فيه عن موقفه من الذين يهاجمونه، فقال خلال الفيديو، إنه “يغضب كثيرا ولكن هذا الغضب يحوله إلى طاقة ايجابية”.

وكشف عمرو عن موقف تعرض له قديما، حيث تعرض إلى هجوم كبير من أحد المنتجين الذين تعاملوا معه، وقال عنه في الصحف والإعلام إنه كبر ولا يصلح للغناء، فقال : “كان رد فعلى أننى قمت بالرد العملي مباشرة، حيث قدمت البوم “ليلى نهاري”، وظهرت فيه في أحسن صورة، وكأني شاب في العشرين من عمري بسبب الرياضة الدائمة، وبالرغم من ذلك شكك البعض وقالوا إنها جرافيك، وهو ما تم نفيه تماما من خلال الفيديو كليب”. 

وقال عمرو دياب في تدوينة أخرى :”كل واحد قالُّه كلمة.. قال ياريتني ماقولتهاش”.

يمكنك أيضا قراءة More from author