KENZO تفتتح متجراً جديداً في مول العرب في جدة

KENZO تفتتح متجراً جديداً في مول العرب في جدةKENZO تعلن عن افتتاح متجر جديد لها في مول العرب في جدة. وتبرز هوية KENZO في هذا المتجر من خلال المساحة التي يحتلها بدءاً من التصميم الداخلي وصولاً إلى المجموعات المتنوعة التي يعرضها. ويتجانس متجر KENZO مع الأجواء المحلية بينما ينخرط في عالم الإبداع والعصرية. ويتزين المتجر الذي يمتد على مساحة 111 متراً مربعاً بمرايا كبيرة ورفوف من الألمنيوم تعرض قطع الملابس من أحدث المجموعات. ويعكس التصميم الجمالي الراقي الأجواء النظيفة والودية والمليئة بالحيوية.    

 

ويعرض المتجر في مختلف أنحائه مجموعة ملابس KENZO الجاهزة وملحقاتها ومجموعات من الأحذية مع التركيز على الحقائب. وتحقق تلك المجموعات التوازن المثالي ما بين الشباب و”أزياء الشارع” أو ما يُعرف بـ streetwearوالإطلالات الكلاسيكية.

 

وسوف يهتم هذا المتجر بعرض المزيد من حقائب TALI، وهي عبارة عن مجموعة متألقة نابضة بالحياة من الحقائب الملونة والأقمشة المتنوعة، وذلك باستخدام أفكار منبثقة من موضوع العين على المشابك. وقد تم استعمال تلك الحقائب المميزة بالفعل، من قبل نساء مؤثرات في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك ويني هارلو ومايسي ويليامز ونور عريضة وبارفان باريت ولينا الغوطي.

يمكنك أيضا قراءة More from author