مجموعة KENZO x VERDY.. لقاء يجمع الشرق والغرب

أعلن Nigo المدير الفني لدار أزياء KENZO، عن إطلاق شراكة فنية مع الفنان VERDY، الذي ابتكر تصاميم حصرية لمجموعة الدار لربيع وصيف 2024، تم الكشف عنها لأول مرة خلال أسبوع الموضة الرجالية الأخير في باريس – كما تم عرض رسومات VERDY خلال عرض الأزياء المكرّر للدار في شنغهاي في يوليو الماضي.

سيتم إطلاق المجموعة في متجري بوب-أب KENZO الأول في شارع الشانزليزيه في باريس في الفترة من 2 إلى 17 ديسمبر والثاني في 10 كورسو كومو في سيول في الفترة من 16 إلى 26 ديسمبر، ليكون بمثابة جسر رمزي بالنسبة للدار يربط الشرق بالغرب.

يشتهر فنان الغرافيك الياباني VERDY وهو صديق مقرب لـNigo، بتصاميمه الجريئة والمرحة ذات الألوان الزاهية التي تستكشف مواضيع ثقافة الشباب والتمرد والحنين. تأثر VERDY برياضة السكيتينغ والهيب هوب والمانغا، وتمزج أعماله بين أزياء الستريت اليابانية والغربية، مكملًا بذلك رؤية Nigo الفنية لدار Kenzo التي يلتقي من خلالها الشرق بالغرب.

ولموسم الأعياد، سيتم وضع الخط المميز الذي صمّمه VERDY بشكل بارز على قطع مختارة من تشكيلة ربيع وصيف 2024 التي صمّمها Nigo. ويتضمن ذلك إعادة تفسير VERDY لطريقة كتابة عبارات مثل “Kenzo” و”KENZO Paris” و”18 Rue Vivienne” و “1970”، مطبوعة على القطع المنسوجة والتريكو والدنيم والجلود، بالإضافة إلى الإكسسوارات.

تشكيلة  KENZO x VERDYمن الألبسة الرجالية

بالنسبة للملابس الرجالية، تضم التشكيلة معطفا مطريا قصير باللون الأسود مع لوغو أبيض مطبوع على كامل القطعة، مكمّل بكنزة تريكو وفيست صوفي باللون الكحلي – أيضاً مع لوغو أبيض على كامل القطعتين. ومن قطع الجيرسي، كارديغان فارسيتي رياضي باللونين الأسود والأبيض مع عبارات ‘KP’ على الصدر و’Kenzo Paris’ على الظهر. كما تضم التشكيلة سويت شيرت أسود مع نفس شعار ‘Kenzo Paris’ مكبّر في الأمام، متوفّر أيضاً بالأبيض مع كتابة زرقاء. وتأتي التي شيرتات العريضة بالأسود أو الأبيض مع شعارات ضخمة بالأحمر أو الأبيض تحمل عبارات ‘KP’، “KENZO Paris’’، و’18 Rue Vivienne’ في الأمام والخلف.

تشكيلة  KENZO x VERDY من الألبسة النسائية

وفي ما يتعلّق بتشكيلة KENZO x VERDY من الملابس النسائية فتضم سترة صوفية باللون الكحلي، وكارديغان، وتنورة تحمل لوغو “Kenzo Paris المطبوع على كاملها. وتتضمن قطع الجيرسي فستان بولو وردي فضفاض وهودي قصير بلون أوف-وايت، يحملان شعار “Kenzo Paris” المطبوع على كامل القطعة. كما تضم التشكيلة تي-شيرت بقصة عريضة بالأسود والأبيض والوردي، بالإضافة إلى تي-شيرت فضفاض وردي أو أبيض، تحمل الشعار بقياس ماكرو عبر الصدر. وتكمل المجموعة تشكيلة سويتشرت وردية وسوداء، وكارديغان فارسيتي كلاسيكي أوف-وايت مع لوغو أحمر.

تصاميم لكلا الجنسين

تضم التشكيلة ملابس يمكن ارتداؤها من قبل الجميع، حيث يأتي الهودي باللون الأسود ويتميز بلوغو أمامي أبيض بحجم كبير، ويتوفر أيضًا باللون الأوف وايت مع لوغو أحمر. ويتميز الكارديغان الصوفي باللون الكحلي بتصميم يحمل لوغو “KENZO Paris” باللونين الأبيض والأزرق على كامل القطعة. وتثري جاكيت البايكر الجلدية وسترة الفارسيتي خزانة الملابس الملائمة للجنسين، حيث يظهر على كل منها لوغو كبير الحجم بعبارات (’18 Rue Vivienne’ و‘KP’ على الصدر و ‘Kenzo Paris’ عبر الظهر). وتشمل تشكيلة الجرسي هوديز وسراويل رياضية وتيشيرتات فضفاضة، بمزيج من اللون الأبيض مع لوغو أحمر على كامل القطع أو اللون الأسود مع لوغو أبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author