غضب كبير علي محمد رمضان بعد سجوده عارياً

غضب كبير علي محمد رمضان بعد سجوده عارياً
غضب كبير علي محمد رمضان بعد سجوده عارياً

 

 

بمجرد ذكر اسم الممثل المصري محمد رمضان تُثار الأقاويل والشد والجذب ، فمؤخراً قام رمضان بالسجود عارياً في حفل غنائي ضخم أقامه يوم الجمعة الماضي، في بورتو جولف مارينا ، مما أثار غضباً كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

محمد رمضان يسجد عارياً وهجوم من قبل المتابعين

 

قام محمد رمضان بارتداء ملابس مثيرة للجدل ضمن فقرات الحفل ، ومن ضمن تلك الأزياء ظهر بقميص أسود شفاف ، ولكن ما أثار الجدل بل والغضب الشديد ليست ملابس فقط ولكن عندما قام بالسجود على خشبة المسرح شبه عارٍ .

رد أحد الدعاة

 

تساءل الداعية السلفي المصري سامح عبد الحميد ، مستنكراً سجود محمد رمضان أثناء الحفل بملابسه الغريبة فقال : “هل يشكر الله على ارتكاب المحرم؟”، مردفا: “عليه أن يندم ويتوب ويستغفر الله، فسجدة الشكر تكون بسبب تجدد نعمة، أو اندفاع نقمة”.

لذلك هاجم عبدالحميد ، الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنه لا يجوز له سجود الشكر بعد الغناء، زاعما أنه من المعصية أن يسجد الإنسان شكرا على المعصية.

ثم استكمل الداعية قائلاً : “محمد رمضان لم تحدث له نعمة، بل حدثت له نقمة وغناء ورقص وانحلال، وسط نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات، واختلاط الرجال بالنساء وفسوق وعصيان”، مردفا: “هذا من اللهو المحرم الذي نهانا الله عنه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author