بالفيديو… محمد رمضان معلقا على واقعة قيادة الطائرة كفاية تضليل بقي

بالفيديو... محمد رمضان معلقا على واقعة قيادة الطائرة كفاية تضليل بقي
بالفيديو… محمد رمضان معلقا على واقعة قيادة الطائرة كفاية تضليل بقي

 

مؤخراً وبعد الجدل الواسع الذي حدث حول واقعة قيادة الفنان المصري محمد رمضان لطائرة ، يرد الفنان موضحاً بعد الحقائق من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي .

 

 

فيديو التوضيح

 

نشر محمد رمضان عبر موقعة الشخصي على تويتر فيديو يوضح فيه حقيقة دخوله قمرة القيادة الخاصة بقائد الطائرة وقيادته لها.

 

جاء الفيديو مصحوباً بتعليق “تاني يا جزيرة ؟! فين ضمييير المهنة يا مُحترمين #كفاية_تضليل بقى 😒” ، كما أنه خلال الفيديو قام بتوضيح عدد من الحقائق قائلاً :”اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل”،  وتابع رمضان قائلا “وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله”.

واختتم محمد رمضان الفيديو بمشهد من مسلسل “نسر الصعيد” يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ”هتلر بيه”.

 

الفيديو المثير للجدل

 

جاء كل ذلك الجدل بعد أن قام الفنان بنشره لفيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، يوثق به تجربته بقيادة الطائرة وهو في طريقه إلى السعودية.

 

وجاء في الفيديو ان محمد رمضان فاجأ الجميع، قائلًا: “في تجربة هي الأولى من نوعها، هنقوم نسوق الطيارة”، ليغادر بعدها مقعده متوجهًا نحو كابينة القيادة، إذ جلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

 

الإيقاف عن العمل

 

تم تداول أخبار أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، وإحالتهما للتحقيق العاجل “وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعا منعا باتّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران”.

يمكنك أيضا قراءة More from author