موديلات تنانير اطفال قصيره دانتيل لعيد الاضحى 2019

اقترب موعد العيد، لذلك نقدم لكِ موديلات تنانير اطفال قصيره دانتيل لعيد الاضحى 2019 ، فإذا كنتِ تبحثين عن تنانير اطفال لفصل الصيف، الذي يتميز بالحيوية والانطلاقة، سوف تجدين موديلات تنانير اطفال متنوعة تناسب مختلف الأذواق، حيث أن التنانير القصيرة من أفضل القطع التي تناسب الفتيات الصغار في موسم الصيف، الذي يتسم بالحرارة، وهو يمنح طفلتك شعور بالراحة والحرية، لذلك يجب أن تكون التنورة بداخل خزانة الطفلة، ومن أكثر أنواع الأقمشة الرائجة خلال هذا الموسم التنانير القصيرة الدانتيل، وهي قطع سهلة وعملية وملائمة في مختلف المناسبات.

 

تنانير اطفال قصيرة من الدانتيل موضة 2019

يعتبر الدانتيل من الأقمشة الناعمة الرائجة كثيرًا في الموسم الصيفي عام 2019، على الرغم من تنوع الأقمشة ما بين التول، والشيفون، والقطن، والجلد، وغيرها من الأقمشة، إلا أن الدانتيل يتعاون مع جميع الأقمشة في ملابس الفتيات، وهناك عدد من الخامات التي لا تؤثر على درجة حرارة الجسم في فصل الصيف الحار، لاسيما وأن بشرة الأطفال ناعمة وحساسة للغاية، فهي تتأثر بالأقمشة المختلفة، لذا يعد قماش الدانتيل من أجمل الأقمشة بالنسبة للأطفال، وخاصًة وأن مظهره ناعم يليق بالبنات كثيرًا.

 

موديلات تنانير قصيرة للاطفال من الدانتيل

تختلف وتتنوع تصاميم التنانير من موسم إلى موسم، وقد شهد فصل الصيف تنوع كبير بين العديد من موديلات ملابس البنات، وخاصًة التنانير، ولاسيما المصنوعة من قماش الدانتيل، بالقصة القصيرة التي تناسب الفتاة الصغيرة.

توجد الكثير من الموديلات ذات النقشات والطبعات المختلفة، كما تعد التنورة ذات الطبقات المتعددة من احدث الصيحات، وكذلك التنورة المنفوشة التي تشبه ملابس الاميرات.

 

الوان تنانير الأطفال في الصيف 2019

يحب الاطفال الالوان الحيوية التى تشعرهم بالتجدد وتمدهم بالطاقة، لذلك يزخر فصل الصيف بالألوان الحيوية الدافئة، والتي تشعر الطفل بالحرية والانطلاقة، كما أن موضة التنانير تختص ببعض الالوان التي تفضلها الفتيات، لذلك نجد التنانير باللون الزهري، الأبيض، البيج، البنفسجي، والأزرق، بالإضافة إلى درجات النيود والباستيل بشكل عام، وقد قدمت بعض بيوت الأزياء العالمية مجموعة من تصاميم التنانير بتصاميم والوان متنوعة، مثل دولتشي أند غابانا وفيرساتشي وغيرهم.

تعتبر التنانير المزركشة والمزينة بالورود والكشكشة من أكثر الانواع الرائجة لهذا العام، وخاصًة خلال الصيف، كما أنها تتناسب مع مختلف المناسبات العامة والخاصة، لكي تتألق طفلتك بأجمل إطلالة على الإطلاق.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author