7 افكار لارتداء بناطيل شارلستون قماش على طريقة الفاشينيستات

7 افكار لارتداء بناطيل شارلستون قماش على طريقة الفاشينيستات لكي تعرفي كيفية تنسيق بناطيل شارلستون قماش مع ملابسك المختلفة، خاصًة وان موضة صيف 2019 الجاري تعتمد على بناطيل شارلستون قماش الذي لا تبطل موضته خاصة وان هذه الانواع من السراويل العائدة من موضة السبعينات الشهيرة كما انها تتسم بالراحة والعملية و تجعل فتاة تشرب الأناقة في نفس الوقت ويمكن تنسيق سراويل الشارلستون مع الكثير من القطع المختلفة لذلك لا يجب أن تدخل وزنتك من سراويل الشارلستون بألوانها المختلفة.

 

7 طرق لتنسيق بناطيل شارلستون قماش من مدونات الموضة

يمكنك اختيار البنطلون الشارلستون القماش مع تنسيقه مع الجاكيت الجينز او القميص الجينز حتى لا تتخلي عن قماش الجينز المفضل لديك والذي يمنحك اطلالة عصرية وشبابية مميزة.

يعتبر بنطلون الشارلستون القماش مناسب جدا في تنسيقه مع التوب وأنواع واشكال والوان التوب المختلفة مثل التوب القصير الذي يتميز باكمام طويلة او التوب النصف كم او التوب القصير الذي يظهر البطن لاطلالة أكثر جرأة كما يمكنك اختيار توب بلون مخالف عن لون البنطلون أو بنفس لون البنطلون.

تعتبر النقوش من أفضل الصيحات الرائجة في عام 2019 خاصة نقوش الورود والأزهار المختلفة لذلك يمكنك ان ترتدي البنطلون الشارلستون الواسع بنقوش الزهور والورود ذات الالوان المبهجة مس اللون الاحمر والاصفر والازرق بألوان الباستيل الناعمة و التي يتميز بها فصل الصيف و تقومي بتنسيقه مع توب قصير مناسب للخروجات الصباحية او الخروجات المسائيه مع الأصدقاء لإطلالة كاجوال مميزة.

إذا كنت تمتلكين قامة قصيرة وترغبين في حل فسوف يكون البنطلون الشارلستون هو الحل الامثل لديك خاصه مع قصه الهاي ويست التي سوف تمنح خصرك مزيدا من الطول وكل ما عليك ان ترتدي سروال الشارلستون باللون الذي تفضليه مع اختيار قطع اخرى تناسب طولك مثل التوب القصير الذي سوف يظهر قوامك أكثر مثالية تنسيق هذه الإطلالة مع الكعب العالي الذي سوف يجعلك تزدادين طولا وجمالا.

إذا كنت ترغبين في إطلالة رسمية يمكنك اختيار بنطلون شارلستون باللون الأسود الأنيق وقومي بتنسيقه مع جاكيت بنفس اللون وتنسيقه وقميص باللون الأبيض لكي تحصل على إطلالة رسمية عملية تناسب أجواء العمل وتتمتعي بإطلالة موحدة.

إذا كنت لا تملكين قوام ممتلئ فلا تترددي في اختيار البنطلون الشارلستون المميز بالخطوط الطولية لانه سوف يبرز ارجلك ويجعلها أكثر نحافة كما تعتبر الخطوط السعوديه من احدث الصيحات الرائجة التي تواكب العصر الحديث.

ارتدي سروال الشنطه طول بالطبعات والمربعات المواكبة لمدة عام 2019 رجالي كما يمكنك اختيار بنطلون شارلستون رجل الفيل الذي يتمتع تتميز بأرجل شديدة الارتفاع من الاسفل وضيق من الاعلى وقد تبدو تلك الصيحة غريبة نوعا ما ولكنها سوف تبدو جميلة خاصة إذا كنت تتمتعين بقوام ممشوق.

يمكنك أيضا قراءة More from author