افضل كريم اساس للبشرة الجافه

تهتم الكثير من الفتيات والسيدات باختيار كريم اساس للبشره الجافه بما يتناسب مع طبيعة بشرتهن لذلك نقدم لكي سيدتي افضل كريم اساس للبشره الجافه والذي يعمل على اخفاء عيوب البشرة ومنحها تغطية مثالية تجعلها اكثر اشراقة وحيويه كما تمنحها ترطيب اطول فتره ممكنه لكي تبدو خالية من الشوائب وناعمة وذات مظهر جذاب رائع لذلك سوف نساعدك فى هذا المقال على اختيار الفاونديشن الأفضل لبشرتك الجافة.

 

كريم اساس للبشره الجافه

 

طبيعة البشرة الجافة

تعاني صاحبة البشرة الجافة من بعض المشاكل مثل وضع المستحضرات التجميلية والحصول على مكياج ثابت لأطول فترة ممكنة كما انها احيانا تستخدم كريم اساس غير مناسب لطبيعة بشرتها التي تكون في الاغلب حساسة لأي مستحضر.

كان تتأثر البشرة الجافة بالعديد من العوامل مثل تغيرات الطقس المختلفة وهو ما يؤثر عليها بشكل كبير ويجعلها تلتهب وتتعرض للبثور والحبوب وظهور البقع البنية وتغير لونها والعديد من المشاكل التي تجعلها تبدو شاحبة وغير نضرة.

لذا يجب أن تتبع بعض الأساسيات التي سوف تساعدها على اختيار الفاونديشن المناسب لها و لطبيعة بشرتها الجافه وهو سوف نساعدك سيدتي الحصول عليه.

 

 

كريم اساس للبشره الجافه

 

افضل كريم اساس للبشره الجافه

تعد أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الجافة التي تحتوي على مواد طبيعية غنية بالزيوت التي ترطب البشرة وتمنحها نعومه ونضاره طبيعية وكذلك التي تحتوي على تركيب سائلة خفيفة تساهم بشكل أساسي في ترطيب الأماكن الجافة في البشرة وتجعلك تخلصي من تقشير البشرة ومظهرها المزعج.

ابتعدي عن كريمات الأساس التي تحتوي في تكوينها على البودر لأنها سوف تؤثر بشكل سلبي على بشرتك الجافه بل و سوف تزيد من هذا الجفاف.

استبدلي تلك الكريمات بكريم الأساس الذي يتمتع بقوام سلس وخفيف والذي يساعدك في تطبيقه بدون أي تكتلات وتجمعات وهو الذي يؤدي إلى تقشر بشرتك ويمنحها مظهر سيء.

ضعي طبقة رقيقة من أي كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك قبل ان تطبقي كريم الاساس حتى تمنحي بشرتك ترطيب طبيعي و تضعي المكياج بك لراحة و سهولة.

اختاري الفاونديشن الذي يقلل من مسامات الجلد الواسعه ويقلل او يخفي التجاعيد والخطوط الدقيق المزعجة و يدوم لفترة اطول اذا كنت تعانين انك من العديد من عيون في بشتك فهناك بعض الأنواع الطبية التي تحمي بشرتك من الجفاف وفي نفس الوقت تخفي جميعا الشوائب والآثار التي تزعجك.

 

كريم اساس للبشره الجافه

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author