احدث عطر قوتشي نسائي الجديد 2019

تعرفي معنا عزيزتي الانيقة على احدث عطر قوتشي نسائي الجديد 2019 وسوف نستعرض لك خلال السطور التالية أفضل عطر قوتشي نسائي يناسب مختلف الأذواق والشخصيات، فإذا كنت تبحثين عن عطر قوتشي نسائي مميز وذو رائحة طيبة، فسوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من أجمل وأروع العطور النسائية التي تقدمها الدار العالمية العريقة، والتي سوف تمنحك اطلالة لا مثيل لها، من خلال عطر الزهور والأخشاب والفواكه اللذيذة، فـ تتمتعي بجاذبية لا تقاوم.

 

عطر عود للنساء من قوتشي

إذا كنت تبحثين عن الجاذبية والأناقة المستوحاة من نفحات الشرق فـ اليك عطر عود من غوتشي وهو عطر منعش من مجموعة قوتشي العالمية التي قدمتها بتصميم رائع و فريد من نوعه مقدم خصيصا للمرأة الأنيقة.

اختارت لك الدور العريقة شكل استثنائي لزجاجة العطر التي تميزت باللون الاسود الشفاف كما تزينت بلجام فرس ذهبي وتم تصميم هذه الزجاجة من خلال ضربها بالرمل لتشكيل شبكة غوتشي من خلال الاقتباس من امتزاج اللونين الأسود والذهبي مع غطاء القارورة الذي منحها إطلالة شرقية تناسب البلدان العربية والغربية خاصة مع احتوائها على العود والعطور الخشبية.

تتميز رائحه عطر عود من جوتشي بعبق الكمثرى والتوت كما يكتمل عطرها الفواح برائحه الزعفران مع الورد البلغاري واذا كنت من محبي الفواكه فلن تجدي أجمل من زهرة البرتقال مع الرائحة العميقة للعود كقاعدة للعطر بالإضافة إلى المسك والباتشولي والعنبر و هي من العطور الخشبية الثقيلة التي سوف تجعل العطر اكثر ثبات وفعالية.

 

عطر قوتشي بلوم للمرأة الجذابة

سوف يضعك عطر جوتشي بلوم في حديقة زهرية مليئة بروائح الازهار والورود الساحرة والتي صنعت خصيصا للمرأة الجذابة التي ترغب في إطلالة عصرية ومميزة في نفس الوقت.

 يجسد عطر الدار الشهيرة الحديقه الغناء التي تعج بالأزهار المتفتحه مع اريج الورود الجذاب الذي سوف يمنحك اطلالة انثوية مع الأزهار العابقة بالتركيبة العطرية الفريدة التي تنبض بالحيوية والحياة.

تم تعزيز هذا العطر باحتوائه على الياسمين ومسك الروم والكيكوال الهندي كما أضافت الدار الطابع الزهري الذي عكس الحس الأنثوي العميق بعد مزج الخشب ورائحته الشاعريه مع النفحات العطرية الطبيعية من الزنجبيل والورود والنفحات الغامضة من البتشول والمسك وظهرت عبقة وغيرها من نفحات الأساسية كقاعدة عطرية مميزة.

تدرجات اللون الأسود مع الاوراق والاغصان و نبات الكرز والأزهار ذات الإطار الأسود عكست رقيها من خلال نقوش الأزهار والأعشاب الغريبة التي تدرجت على زجاجة العطر كما يظهر على الملصق الخاص بالقارورة الوردية الباهتة والتي تبرز اناقة الدار التي تهديها الى من يقتنيها.

 

عطر قوتشي بامبو للنساء

هو العطر المميز الرائع الذي يمكنك ان تقتنيه بكل ثقة لكي يضفي عليك لمسة مفعمة بالانوثة على اطلالتك الانيقة ليمنحك الجاذبية المطلوبة مع تصميم راقي بالزجاجة باللون الفضي المميز على هيئة ماسك لامعة.

يتكون العطر من الأزهار الخشبية والحمضيات المنعشة حيث يحتوي على البرغموت وزهرة اليلانج مع الزنابق البيضاء و زهرة البرتقال وخشب الصندل والفانيليا والعنبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author