افضل كريم اساس طبي للبشرة الدهنيه

تبحث العديد من النساء عن افضل كريم اساس طبي للعناية ببشرتهن لنا الدهنيه ويعد افضل كريم اساس طبي هو الذي يخفي جميع عيوب البشره من احمرار وبقع داكنه حبوب وبثور مع العنايه بالبشره الدهنيه التي دائما ما تكون معرضه للاصابه لحب الشباب والبثور والرؤوس السوداء خاصة وان الفاونديشن او كريم الاساس اصبح من اهم مستحضرات التجميل الأساسية لدى كل فتاة وسيدة في وقتنا الحالي ولا يمكن الاستغناء عنه

 

افضل كريم اساس طبي

 

كريم الأساس ومشاكل البشرة الدهنية

إذا كانت بشرتك دهنية فأنت معرضة لتهيج البشرة وظهور الحبوب والندوب والبقع الداكنة ذلك في عملية اختيار كريم الأساس المناسب ليست بالعملية الهينة بل تحتاج الى بعض الجهد والوقت للوصول الى افضل كريم اساس يمكن استخدامه حتى تحصل على تغطيه مثاليه لوجهك وبالتالي نجاح المكياج ودوامه لفترة طويلة.

 

افضل كريم اساس طبي

 

انواع كريم الاساس

يجب أن تعلمي سيدتي ان هناك انواع مختلفة لكريم الاساس او الفاونديشن سواء كان طبي او عادي لذلك يجب اختيار نوع كريم الاساس وفقا لنوع بشرتك وبما يتناسب مع طبيعة الجلد.

 

افضل كريم اساس طبي

 

  1. كريم الاساس السائل

يتميز كريم الاساس السائل بأنه يمنحك تغطية كاملة لوجهك وقوام خفيف في نفس الوقت كما يساهم بشكل أساسي في ترطيب البشرة وجعلها تتناسب مع صاحبه البشره الجافه والعاديه والمختلطه وهنا منسحق سيدتي تطبيق بودرة الوجه فوق كريم الاساس للحصول على ثبات لأطول وقت ممكن.

 

  1. كريم الأساس المضغوط او البودر

يعطيك كريم الاساس البودرة او المضغوط تغطية داتا من الطبيعي وخفيف تلائم بشرتك الدهنيه اكثر من انواع البشره الاخرى خاصة وان هذا الكريم فعليه قسوة على امتصاص الزيوت من البشرة ويجعل مكياجك يدوم لفترة طويلة.

 

  1. كريم الأساس الستيك

 يفضل عدم استخدام هذا النوع من الكريم يوميا لكي لا ينتج عن استخدامه جفاف البشرة وظهور التجاعيد والخطوط المزعجة على الرغم من انه يمنحك تغطية مثالية بالاخص لصاحبات البشرة الدهنية.

 

  1. كريم الاساس الكريمي

 يقوم بتغليف البشرة من خلال طبقة نعمه في ملمس الحرير تزيد من ترطيب البشره و تناسب صاحبات البشرة العادية والجافة والمختلطة حيث تمنحه لنا تغطيه مخمليه مثالية ورائعة.

 

افضل كريم اساس طبي

 

افضل كريم اساس طبي للبشرة الدهنية

طفل البشرة الدهنية بعد الإفرازات التي تفسد المكياج و تجعله يدوم لفتره قصيره بدالك تحتاج الى عناية خاصة وانواع مختلفة من المستحضرات التجميليه.

يعتبر كريم الأساس الطبي الافضل للعنايه بالبشره الدهنيه هو الذي يسمح لها بالتنفس فهو يغلفها بطبقه خفيفه ورقيقه ذات قوام ناعم غير ثقيل على طبقات البشرة.

يجب أن تعتمد صاحبة البشرة الدهنية كريم اساس طبي سواء ستيك  او كريمي على أن يحتوي على حمض السالسليك الذي يساهم بشكل أساسي في مكافحة وعلاج حب الشباب كما يخفي عيوب البشرة واحمرارها ويحتوي على المعادن الصحية التي تغذي البشره.

اختاري كريم اساس معد بتركيبة سائلة و خاليه من الزيوت كما يمكنك اختيار الكريم البودر لكي تحصلي على إطلالة مات من فئة خاليه من اي لمعان وتظهر بشرتك دهنيه بشكل طبيعي.

اذا لم تكون بشرتك طبيعيه مئه بالمئه و كنت من اصحاب البشره المركبه التي تميل الى الدهنيه في مناطق معينه وجهك مثل الجبين والذقن قومي بالتقاء تركيبة كريم الأساس الذي يمزج بين الكريم البودر والكريمي.

اختاري انواع كريم الاساس الفاونديشن التي تتميز بالقوام الخفيف الناعم، والتي تختلف عن أنواع الفاونديشن ذات القوام السميك لانه سوف يضر ببشرتك الدهنية ويزيد من لم عنها ويفصل مكياجك لذلك فهو سوف يزعجك كما انه سوف يعمل على سد المسام وتكون الرؤوس السوداء والحبوب مما يزيد من مشاكل البشرة الدهنية.

 

افضل كريم اساس طبي

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author