افضل عطر رجالي سعودي 2019

افضل عطر رجالي سعودي 2019 نقدمه لك عزيزي الرجل من خلال هذا المقال، وذلك لكل رجل يبحث عن عطر رجالي والذي يجسد الأناقة والرقي، حيث يفضل الرجال الاستعانة بـ عطر رجالي مميز يمنحه الجاذبية التي لا تستطيع أي إمرأة مقاومتها، خاصًة وأن هناك مقولة تقول أن جاذبية الرجل تبدأ باختيار العطر المثالي له، والذي يستطيع من خلاله إكمال اناقته و إطلالته المميزة، حيث أن هناك أنواع عديدة من العطور قدمتها الكثير من الدور العالمية والمحلية، لذلك يتمتع الرجل السعودي بذوق وشخصية خاصًة، تجعله يختلف عن غيره من الرجال، فهو رجل عاشق للفخامة والرقي بطبعه، لذا فهو يميل إلى كل ما هو فاخر وأنيق، لذلك سوف نستعرض من خلال هذا المقال أفضل انواع عطر للرجال في السعودية، تناسب مختلف الشخصيات والأذواق.

 

عطر رجالي

 

أفضل عطر شبابي قوي

يعد عطر RawChemistry من أفضل أنواع العطور الشبابية القوية لعام 2019، والتي تجذب الانتباه من أول لفتة، حيث انه يعبر عن امتزاج باقة من الزيوت العطرية ذات الرائحة النفاذة، وهي ما تجعل العطر يدوم طويلا، فلن تحتاج إلى تجديده طيلة اليوم.

 

RawChemistry
RawChemistry

 

افضل عطر كلاسيكي

عطر Creed Aventus for Men هو مزيج استثنائي مستوحى من من شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث، وهو ما يمنحه الطابع الكلاسيكي الفريد، خاصًة وأنه يتشكل من مجموعة عطرية فريدة، من من المسك والبلوك والفانيلا ودهان العنبر؛ بالاضافة الى لمسة الفواكه اللذيذة، التي تندمج مع عطور الأناناس والتفاح; وكذلك الأخشاب النفاذة، وهي قلب العطر أخشاب البتولا, الباتشولي, الورد و الياسمين المغربي.

ويحمل العطر الفاخر توقيع Olivier Creed Sixth Generation و Erwin Creed Seventh Generation، كما أن كلمة Aventus تعني الشخصية “المميزة” أو “الكاريزمية”، أي أن هذا العطر معد خصيصًا للرجل صاحب الكاريزما الاقوى.

 

Creed Aventus for Men
Creed Aventus for Men

العطر الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط

يعد عطر Allure Homme Sport من العلامة العالمية الشهيرة شانيل هو الأكثر مبيعاً ليس فقط في السعودية، بل في الشرق الأوسط، فهو عطر حار، حيث أنه يتميز باحتوائه على الفلفل و راتينج كقاعدة للعطر، وكذلك خشب الأرز والمسك الأبيض، و نسيم البحر، ومن الفواكه البرتقال واليوسفي، بالاضافة الى التونكا, العنبر, الفانيلا, نجيل الهند.

 

Allure Homme Sport
Allure Homme Sport

 

افضل عطر حار

يحتوي عطر Paco Rabanne 1 Million على مزيج من الروائح الخشبية الحارة، لأنه يتكون من مجموعة من التوابل الرائعة، و الباتشولي الهندي كقاعدة للعطر، بالإضافة إلى النعناع، والجلد, والأخشاب, والعنبر و الجريب فروت, و اليوسفي الأحمر، حيث يحمل توقيع Christophe Raynaud, Olivier Pescheux و Michel Girard.

 

Paco Rabanne 1 Million
Paco Rabanne 1 Million

افضل عطر خشبي

عطر Boss #6 من افضل العطور الخشبية الحارة وتتكون قاعدة Boss Bottled Hugo Boss من خشب الصندل, فهو يحمل توقيع Annick Menardo وأصدر منذ عام 1998، فاصبح أحد أشهر أنواع العطور، حيث يتألف من أخشاب الماهوجني قلب العطر الفاخر، كذلك أشجار الزيتون, الفانيلا, نجيل الهند و أخشاب الأرز؛ بينما تشكل القرفة والقرنفل.

 

Boss #6
Boss #6

 

يمكنك أيضا قراءة More from author