افضل العطور الرجالية في السعودية 2019

سوف نقدم لكم اليوم مجموعه من افضل العطور الرجالية المملكه العربيه السعوديه والتي قدمتها اشهر الماركات العالميه والعربيه خلال عام 2019 الجاري حيث يهتم الرجل السعودي باقتناء افضل العطور الرجالية ولا التي تعد أحد العناصر الهم الهامة لأي رجل وخصوصا الرجل السعودي الذي يكمل أناقة اقتناء تلك العطور والأمر اللافت الذي لا يعرفه الجميع ان الرجل يحب اقتناء وشراء العطور مثله مثل المرأة والان انواع العطور تعددت وتنوعت واختلفت مصادرها وماركاتها سوف نقدم لكم خلال هذا المقال أكثر العطور الرجالية مبيعا في المملكه العربيه السعوديه واسعارها والسمات الأساسية التي تميزها.

 

افضل العطور الرجالية

 

افضل العطور الرجالية الشرقية والعالمية في السعودية

 

عطر ديزاير

مقدم من دانهيل للرجال بسعر 114.91 ريال، وهو عطر سائل او دي تواليت 100 مل و تم إطلاقه عام 2000 من خلال ميشيل المايراك.

صممت الزجاجه الخارجيه للعطر بشكل انيق حتى يمكن تقديمها لرجل عصري محب للاناقه خاصة وأن لون الزجاجه الخارجيه احمر جذاب مغطى بالسلفر الذي أضفى عليها مزيدا من الاناقه.

يتكون العطر من مجموعة الفواكه وهم التفاح والبرتقال والليمون والستروسي كما تم اضافة الخشب والساج والبيتشول لمزيد من الانتعاش بالإضافة إلى المسك والفانيليا واللابدانانوم يعطي احساس بالدفء اطول فتره ممكنه.

 

 

عطر رجالي ديزاير من دانهيل للرجال – 100 مل
عطر رجالي ديزاير من دانهيل للرجال – 100 مل

 

عطر خرافي

قدمت العلامة التجارية خرافي عطر رجالي، وسعره 90.05 ريال، بتركيز او دي بارفان و حجمه 100 مللي ولا التي تم إصدار عام 2007 عن طريق جان جاك وقد تم تصميم الزجاج الخارجي للقطر بطريقه جذابه بلون بني من زوج في اللون البيج مع الغطاء الابيض ماهو عطر ثابت وله رائحة نفاذة وتركيز جيد للغاية.

 

عطر رجالي خرافي – 100 مل
عطر رجالي خرافي – 100 مل

 

عطر بلو جينز

هو احد ابداعات علامة فيرساتشي الشهيرة ويقدر سعره بـ 84.42 ريال، وحجم 75 مللي وتركيزه سائل اودي تواليت، واطلق عام 1994 عن طريق جان بيير.

يتكون تصميم الزجاجة الخارجي من شكل انيق شفاف يوضح لون العطر السماوي الذي يتناسب مع غطاء باللون الأسود.

 يتكون العطر من تركيبه خفيفه ومنعشه من زوجه من الليمون والريحان واليانسون والبرغموت بالإضافة الى اللوز والمسك والعنبر والفانيليا خشب الصندل فضلا عن اللافندر والياسمين والمريمية.

 

عطر رجالي بلو جينز فيرزاتشي – 75 مل
عطر رجالي بلو جينز فيرزاتشي – 75 مل

 

 عطر عود شرقية

مقدمة العلامة التجارية او الشرقيه  عطر مناسب للجنسين حجم 80 مل، وسعره 28 ريال سعودي وتركيزه سائل عطري تم إصداره عام 2007 عن طريق جان جاك.

 يتكون العطر من مجموعة رائعه من العطور الخشبية ورود منها العود والعنبر والمسك والورود.

تم تصميم الزجاجه الخارجيه للعطر بطريقة أنيقة وتناسب الجنسان وتلائم العطور الشرقية والثقافة العربية المميزة.

 

عطر للجنسين عود شرقية – 80 مل
عطر للجنسين عود شرقية – 80 مل

 

يمكنك أيضا قراءة More from author