عطر لوف توبروز الجديد من امواج

’لوف توبروز‘: عطرٌ جديدٌ من أمواج يفوح بعبق الرومانسية الكلاسيكية

أطلقت أمواج عطرها الجديد ’لوف توبروز‘ ليضاف لتشكيلة عطورها من ʾذي سيكرت جاردنʿ. ويحكي هذا العطر فصلاً جديداً من رواية حب تسافر بقارئها إلى عالمٍ رومانسيٍ يفوح بعبقٍ زهريٍ يستعيد به ذكريات الأدب الروسي على نغمات الموسيقى الكلاسيكية.

وقال كريستوفر تشونغ، المدير الفنيّ لأمواج: “استوحيت عطر ’لوف توبروز‘ في لحظة تخيلت فيها امرأة يملئ قلبها الحب والرومانسية والأحلام الوردية من قصص الأدب الروسي. ويتجلى هذا العطر بمشاعر الأمل والمغامرة حيث يُجسد معاني الشوق والحنين للحبيب مع لمحة من الغموض تحيط بقصة الحب التي طالما أخفتها هذه العاشقة”.

ويمزج هذا العطر بين دفء زهرة الجاردينيا، والمسك الرومي، والياسمين في تناغم فريد مع لمسة ناعمة من الفانيليا وكريمة شانتيلي التي تمنحه عذوبة خلابة. وبعبيرٍ خشبيٍ برائحة المسك وخشب السيدار والصندل، يكتمل هذا العطر بشذى ساحر يحكي ذكريات أنثوية مكبوتة وحان وقت إطلاقها.

وتأتي زجاجة ’لوف توبروز‘ متألقة بلون العاج الفاتح لتُعبر شخصيتها العطرية الفواحة بغطائها المرصع بكريستالات سواروفسكى بلون الشفق القطبي الوردي الفاتح لترسم بروعتها صورة الفخامة والأحاسيس المرهفة التي يعبر عنها هذا العطر الفريد.

ومن المقرر أن يتم طرح عطر ’لوف توبروز‘ في جميع بوتيكات أمواج حول العالم وفي وهاروودز في لندن ومتجري تسم وجم في موسكو ابتداءً من شهر أغسطس. كما سيتوفر العطر في جميع منافذ البيع العالمية من شهر سبتمبر 2018.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author