صور دينا الشربيني ترتدي ملابس عمرو دياب للمرة الثانية

أثارت صور عمرو دياب ودينا الشربيني الأخيرة جدل كبير في الآونة الأخيرة، وقد انتشرت صور عمرو دياب ودينا الشربيني على مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع، خاصة بعد ما قتلت الفنانه المصريه دينا الشربيني في مسلسلها الأخير زي الشمس ولادي شاركت في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، بإطلالات تشبه الإطلالات التي اعتمدها مؤخرا الفنان الكبير عمرو دياب في عدد من الصور والمناسبات العامه، وقد صار هذا التشابه الغريب ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا الشهيرة وسائل الإعلام وقد انقسمت آراء الجمهور ما بين متعجبين و معتبرين تلك الإطلالات دليل على العلاقة التي تجمع بين الشربيني والهضبة!

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

دينا الشربيني تظهر بنفس ملابس عمرو دياب!

اعتمدت الفنانة الشابة دينا الشربيني في أحد المشاهد المؤثرة، حينما كانت تبحث عن قاتل شقيقتها ”فريدة“ في الأتيليه الخاص بها، من مسلسلها الاخير “زي الشمس”، الذي يعرض حصريا، قميص من القماش الجينز مع سروال اوف وايت، وهي نفس الإطلالة التي اعتمدها الفنان عمرو دياب في اعلان الاخير لصالح احدى شركات الهاتف المحمول والذي عرض خلال شهر رمضان الجاري عام 2019 وشاركته الشربيني في هذا الإعلان!.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي على صور عمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت الصورة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صور الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، حيث قال الناشط طارق رمضان محمد:“ دينا الشربيني استلفت قميص وبنطلون عمرو دياب اللي صور بيهم الإعلان علشان تصور بيه مشهدا من المسلسل بتاعتها من قلت الهدوم اللي عندهم مش لاقيين يا جماعة“.

وأضاف أحمد أبو بكر: “نفس الشكل ونفس القماش كمان على فكرة أنا ترزي رجالي بس ده رجالي و ده حريمي وده رجالي وفيه زراير رجالي وفيه زراير حريمي برده“،

كما قال باسل الجندي: “ميصحش كدة القميص شيك ورجالي على عمرو والقميص أشيك وحريمي على دينا آه والله.. زي ما بقولكم كده.

وجاء في التعليقات: “اعطاها كل حاجه…حتى هدومه” ، “أما تبقوا مع بعض فترة طويلة لدرجة أنكم “كرفتم” على بعض في كل حاجة …. حرفيا كل حاجة ، يطلع الهضبة هو اللي قتل فريدة في الاخر “، وكتب آخر :” هو ده الحب الحقيقي”.

 

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني بنفس الملابس أكثر من مرة!

تعتبر تلك ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها النجمة الشابة دينا الشربيني إطلالات تشبه ملابس عمرو دياب أو ربما هي نفس الملابس، حيث ظهرت الشربيني سابقا وهي ترتدي بيجامة باللون الأسود المزخرف بدوائر باللون الأبيض، وهي التي تشبه كثيرا إطلالة الهضبة التي ارتداها في احد حفلاته التي أحياها منذ شهر تقريبا!.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

دينا الشربيني في جلسة تصوير بتيشرت عمرو دياب!

خضعت النجمة دينا الشربيني لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت فيها تيشرت باللون الأبيض، المزين بخطوط سوداء وهو نفس التيشرت المخطط الذي اعتمد الفنان الكبير عمرو دياب في إحدى الحفلات الغنائية التي قام بها خلال الفترة السابقة!.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ظهرت الفنانة الشابة وهي ترتدي ايضا تيشرت باللون الرصاصي مع رابطه شعر تشبه تماما التي اعتمدها الهضبة مع نفس التيشيرت خلال إحياء إحدى حفلاته بالساحل الشمالي خلال الصيف الماضي!.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

دينا الشربيني بملابس عمرو دياب ليلة رأس السنة!

حضرت الفنانة المصرية دينا الشربيني حفله عمرو دياب ليلة رأس السنة الماضية والذي أقيم في مدينة أبوظبي بالإمارات وبالتحديد في ممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية، وقد اختارت الشربيني خلال الحفل ان ترتدي جاكيت من قماش الجلد باللون الأسود وهو نفس الجاكيت الذي ارتداه عمرو دياب في بوستر الالبوم الذي طرحه عام 2017 وكان يحمل اسم “احلى واحلى”!.

 

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

 

الجدير بالذكر أن عمرو دياب اعتاد أن يظهر برفقة دينا الشربيني في عدد من المناسبات والحفلات خلال الفترة الماضية، و أثيرت كثير من الشائعات والتكهنات حول ارتباطهما، إلا أن أحدًا منهما لم يعلن عن ذلك رسميًا.

وكان الظهور اللافت لهما سويا في حفل عمرو دياب – الخميس 18 أكتوبر الماضي في جامعة مصر الدولية- حيث صعدت دينا الشربيني لمسرح الحفل خلال غناء الهضبة لأغنية “برج الحوت”، لـ يستقبلها الجمهور بالهتاف، واحتضنها “عمرو” بينما قامت دينا بتقبيله.

 

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني من مسرح جامعة مصر الدولية
صورة عمرو دياب ودينا الشربيني من مسرح جامعة مصر الدولية

 

وعقب انتهاء الأغنية، ظل جمهور الحفل يردد: “دينا دينا دينا”، لـ يصطحبها “الهضبة” مرة أخرى لمسرح الحفل قائلا: “هي بتتكسف طبعا.. بس هي ممثلة جامدة جدًا بس عالمسرح صعب”، لترد دينا قائلة: “آه أوي”، وعقب نزولها استكمل عمرو دياب الأغنية.

 

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني من مسرح جامعة مصر الدولية
صورة عمرو دياب ودينا الشربيني من مسرح جامعة مصر الدولية

يذكر أن دينا الشربيني تشارك هذا العام في بطولة مسلسل “زي الشمس”، مع أحمد السعدني وجمال سليمان وريهام عبد الغفور وسوسن بدر والمخرج سامح عبد العزيز.

 

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author