سر مهاجمة ليلي غفران لمحمد رمضان في شيخ الحارة

ليلي غفران ومحمد رمضان

ترددت مؤخرًا اخبار ليلي غفران ومحمد رمضان بعدما تناول برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، مسألة تتعلق بـ ليلي غفران ومحمد رمضان في حلقة يوم الجمعة الماضية، والتي عرضت خلال السباق الرمضاني الجاري، حيث حلت المطربة المغربية ضيفة في البرنامج، الذي يذاع على شاشة قناة “القاهرة والناس” الفضائية، وقد اتهمت ليلى خلال الحلقة الفنان محمد رمضان بأنه بنى نجوميته على حسابها هي وحساب ابنتها الراحلة.

 

ليلي غفران ومحمد رمضان

 

خلاف ليلي غفران ومحمد رمضان بسبب مسلسل “ابن حلال”!

شنت المغنية المغربية ليلى غفران هجوم حاد على النجم محمد رمضان، مصرحة بأنه اقتبس قصة مسلسل “ابن حلال” الذي شارك في بطولته في موسم رمضان 2014، من قصة حادثة مقتل ابنتها الوحيدة “هبة العقاد”، التي قتلت عام 2010.

تحدثت الفنانة ليلى غفران عن الإسقاطات التي حملتها أحداث مسلسل “ابن حلال”، والتي أتت على حساب أبنتها الراحلة، حيث قالت “محمد رمضان بنى نجوميته من خلال مسلسل (ابن حلال)، على حسابي وحساب ابنتي، ولا أحب شخصيته وإن عُرض عليّ عمل من بطولته سأرفضه”.

 

محمد رمضان

محمد رمضان

 

أوضحت الفنانة المغربية أن مسلسل “ابن حلال” تناول قصة حياة ابنتها وقتلها، ولكن كان به الكثير من الأخطاء، خاصًة وأنه لم يظهر الحلقيقة، بل أظهر القاتل بأنه بريء!.

أشارت ليلى إلى أنها كانت تتمنى أن يتناول المسلسل الذي عُرض في رمضان 2014، قصة مقتل أبنتها كما هي وبدون تحريف، مؤكدة إلى أنها لم يكن لديها مانع في تلك الحالة، كما نفت أن يكون نقدها للعمل، لأنها لم تحصل على مقابل مادي لتجسيد قصة ابنتها.

 

ليلي غفران ومحمد رمضان

 

يذكر أن مسلسل “ابن حلال” دراما اجتماعية تتطرق للحياة بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء، والظلم الذي يحول الإنسان من الطيبة المطلقة إلى الشر المطلق، وتضمنت الحلقة الـ11 من مسلسل “ابن حلال”، حادثة مقتل فتاتين بالسلاح الأبيض، إحداهما ابنة فنانة مشهورة، على يد ابن أحد المسؤولين في الدولة، وترتيب الأمور لاتهام عامل بسيط بارتكاب الجريمة، ومسلسل “ابن حلال” من بطولة محمد رمضان وميريهان حسين وروجينا وسارة سلامة ووفاء عامر وأحمد حاتم وهالة فاخر، ومن تأليف حسان دهشان، إخراج إبراهيم فخر.

الجدير بالذكر ان الفنانة ليلى غفران كانت قد قالت أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة في قضية مقتل ابنتها وصديقتها نادين خالد جمال بداخل فيلا بحي الندى بمدينة الشيخ زايد، إن نادين جمال صديقة حميمة لابنتها إذ تربطهما علاقة دراسية في إحدى كليات جامعة 6 أكتوبر الخاصة موضحة أن لابنتها وصديقتها نادين عددا كبيرا من الأصدقاء والمعارف، مرجحة أنه يحتمل أن يكون أحد معارف نادين هو الذي قام بارتكاب هذه الجريمة.

 

 

 

بسمة وهبة تتهم ليلى غفران بالتستر على قاتل ابنتها!

أكدت المطربة ليلى غفران، أنها لا تشك في أن الشخص الذي أعدم في قضية قتل ابنتها هبة هو القاتل الحقيقي بالفعل، لكنها ألمحت إلى أن جهات ما كانت تقدم الدعم المالي له في حبسه.

وأضافت في برنامج “شيخ الحارة” على فضائية “القاهرة والناس”: “حين رأيت القاتل لأول مرة… كان شابا عاديا، لكنني كنت أحضر كل الجلسات… بعدها رأيته يقف في القفص وقد ازداد وزنه بشكل ملحوظ جدا… ورأيت في يده علبة سجائر من ماركة “مارلبورو”… وهو تغير تماما”.

وأوضحت: “والده كان بائع ليمون، والآن أصبح يملك منزلا كبيرا… لا تسألوني كيف حدثت هذه التغيرات… فقط اسألوهم هم… كان هناك أشخاص يريدون إخراج هذا الولد من القضية وأنا توصلت لاستنتاج لكني لن أقوله”.

 

ليلي غفران ومحمد رمضان

 

وقالت غفران إن قاتل ابنتها هبة العقاد، هو محمود العيساوي، وأن القضاء المصري قد حكم عليه بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل على إدانته.

وردا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة لها عن امتلاكها شركة للإنتاج الفني مقابل السكوت عن قاتل ابنتها، قالت غفران: “ورحمة بنتي مفيش الكلام ده”.

ورفضت غفران، الأقاويل التي أشيعت عن أن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، وأنها سكتت عن ذلك: “هي قضية رأي عام، والفترة اللي توفت فيها هبة كانت الثورة قربت، وكان فيه ناس يهمها إنها تشوه صورة أو تدخل فلان في فلان”.

واختتمت كلامها قائلة: “لن أراوغ أبدا… لقد فقدت ابنتي أغلى شيء عندي… ومن حدث له مثلي مستحيل أن يراوغ”.

 

 

 

 

 

كلمات مفتاحية

برامج رمضان 2019 برنامج شيخ الحارة بسمة وهبة رمضان 2019 ليلي غفران محمد رمضان مسلسل ابن حلال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة