مسلسل طلقة حظ الحلقة 16 كاملة

 

تصاعدت أحداث مسلسل طلقة حظ خلال الحلقات الماضية حيث شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر 16 من مسلسل طلقة حظ الكثير من الاحداث المشوقه وذلك بعدما تفاجأ المشاهد بزواج عبد الصبور والذي يجسد دور والفنان مصطفى خاطر من نرمين التي تقوم بدورها الفنانة إيمي سالم وتستمر أحداث الحلقات في إطار مشوق ليظل بطل العمل عبد الصبور وصديقه عباس الذي يؤدي دوره الفنان محمد انور هاربان من الشرطة وكذلك من المنزل الذي اصبح مؤخرا يعج بالعديد من المشاكل.

 

مسلسل طلقة حظ

 

احداث الحلقه السادسه عشر 16 من مسلسل طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من المسلسل بمحاولة إنقاذ عباس الفنان محمد انور صديق عبد الصبور الفنان مصطفى خاطر، من الموت، بعد ان اطلقت عليه نرمين الفنانة إيمي سالم الرصاص.

 

عباس لا يزال حيًا!

تفاجئ عبد الصبور بان عباس لا زال على قيد الحياة، بعدما تم انقاذه من الموت المؤكد، وكان يظن أنه قد قتل على يد نرمين، التي أنكرت قتلها له، إلا أنه يتفاجأ به امامه، فلم يصدق عينيه من المفاجأة!.

 

 

والد ليلى يخرج من المصحة النفسية

خرج والد القتيلة ليلى، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد ماهر من المصحة النفسية، التي كان يتلقى فيها العلاج، بعد وفاة ابنته ليلى، التي تؤدي دورها الفنانة جيهان خليل.

يذهب والد ليلى الفنان احمد ماهر الي عبد الصبور ونرمين فوجدهم جالسين يتحدثون في أمر عبد الصبور، ليشعر بغضب شديد، وبعدها يضطر للذهاب الى الميناء، من أجل متابعة بعض الأزمات التي حدثت في العمل.

 

نرمين تقنع عبد الصبور بتسليم نفسه!

تحاول نرمين الفنانة إيمي سالم اقناع عبد الصبور الفنان مصطفى خاطر بضرورة تسليم نفسه إلى الشرطة، حتى يبرئ نفسه من جميع التهم التي وجهت اليه، وبالفعل تنجح نرمين في هذا الأمر.

يقوم عبد الصبور بتسليم نفسه الى ضابط المباحث، وبعدها تطلب نرمين من طاهر ان يتوجه الى الضابط محمد الفنان محمد جمعه، لكي يقدم مجموعة من الأدلة الجديدة ضد شقيقته ليلى زوجة شريف الذي تم قتله.

يقوم طاهر بتقديم فلاشه عليها بعض الأدلة الجديدة، التي تثبت أن عبد الصبور الفنان مصطفى خاطر لم يكن يرتدي حزام ناسف، عندما قام بتهديد الشرطة، إنما كان يرغب في الهرب فقط لتبرئة اسمه.

كما قدم طاهر دليل آخر يثبت عدم تورط عبد الصبور الفنان مصطفى خاطر في قضية تأجير مجموعة من المسلحين، من اجل هروبه مع صديقه عباس الفنان محمد انور، خلال ترحيلهم من السجن بسيارة الترحيلات.

 

مسلسل طلقة حظ

 

حريق مصنع طاهر بسبب ماس كهربائي!

يقوم عبد الصبور الفنان مصطفى خاطر بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة، وخلال ذلك تأتي اخباريه الى الضابط محمد الفنان محمد جمعه بخبر حريق مصنع طاهر، بسبب حدوث ماس كهربائي في المصنع ادى الى ذلك.

يحدث الحريق أثناء تواجد صديق عبد الصبور عباس الفنان محمد انور، ولكن لحسن حظه ينجو من هذا الحريق الهائل، بينما تستمر معاناة زوجة عبد الصبور سلوى الفنانه ايتن عامر، ووالدتها الفنانة انعام سالوسه، وشقيقاته الأربع، بعدما تم طردهم من منازلهم، وأصبحوا في الشارع بلا مأوى.

 

مسلسل طلقة حظ

 

قنوات عرض مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الأربعة في إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة، كما يعرض على قناة  ON وقناة DMC وقناة CBC الفضائية.

 

تردد قناة الحياة “الحمراء”

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Nilesat 201
  • التردد: 12207 (V)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Eutelsat 7 West A
  • التردد: 11257 (H)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

تردد قناة الحياة 2 “البنفسجي”

  • التردد: 12015
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي (V)
  • معدل التصحيح: 6/5

 

 

 

مسلسل طلقة حظ الحلقة 15

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author