مسلسل طلقة حظ الحلقة 15

مسلسل طلقة حظ

 

دارت احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل طلقة حظ في اطار كوميدي تشويقي، حيث نتابع خلال أحداث مسلسل طلقة حظ الذي يتناول قصة المواطن الغلبان عبد الصبور الذي يجسد دوره الفنان مصطفى خاطر و الذي يتعرض لحادثة غامضة في اول الحلقات تقلب حياته رأسا على عقب، حيث تحدث جريمة قتل غامضة في أول حلقة من العمل، يتورط فيها بطل المسلسل وصديقه عباس الذي يجسد دوره الفنان محمد انور، وبعدها يتعرض الابطال للعديد من المواقف الكوميديه الساخره في اطار الأحداث، وفي ما يلي نتعرف سويا علي ملخص الحلقه الخامسة عشر.

 

مسلسل طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ

 

احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل طلقة حظ

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل “طلقة حظ” بمحاولة هروب عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر، برفقة صديقه عباس أو الفنان محمد انور، من ضابط الشرطة محمد، الذي يسعى طوال الحلقات للقبض عليهم.

وبعد ان قامت سلوى او الفنانه ايتن عامر زوجه عبد الصبور أو الفنان مصطفى خاطر، برهن المنزل، من أجل دفع تكاليف توكيل المحامى، للدفاع عن عبد الصبور في قضية القتل الأولى، التي اتهم فيها بقتل ليلى او الفنانه جيهان خليل، تفاجئت سلوى ان عليها ان تغادر منزلها، الذي تقيم فيه برفقة والدتها الفنانة انعام سالوسه، وشقيقات عبد الصبور الاربعه، وهن نجلاء او الفنانة ميرنا نور الدين، و اسماء او الفنانة هبه مجدي، و صفاء او الفنانة رانيا شاهين، وولاء او الفنانة ألحان المهدي.

وذلك بعدما قام خضير او الفنان حسني شتا شقيق سلوى او الفنانه ايتن عامر، ببيع منزل عبد الصبور أو الفنان مصطفى خاطر الذي يعيش فيه عائلته، الذين تفاجئوا بأنهم مشردين في الشارع بعد ما فقدوا بيتهم.

 

آيتن عامر في مسلسل طلقة حظ

آيتن عامر في مسلسل طلقة حظ

 

مصطفى خاطر يتزوج من إيمي سالم!

يقوم الفنان أحمد ماهر بزيارة الطبيب النفسي، حيث يخبره بانه يشعر بان ابنته لم تغرق كما يقال، وذلك لأنه قام بتعليمها السباحة، كما أعرب عن عدم رغبته في سماع أحد يخبره بأن ابنته لم تمت، وانها لا زالت على قيد الحياة، ولكنه يحزن عند سماع ذلك!.

يستيقظ عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر من نومه ليجد نفسه كان نائما بجوار نرمين أو الفنانة ايمي سالم، وعندما سألها، يتفاجأ انها تخبره بأنها من قامت بإحضاره إلى البنسيون.

ترفض نرمين او الفنانه إيمي سالم الاعتراف بما حدث في الليله الماضيه، سواء تعرضهم لحادثه اختطافهم، او تعرضهم للتعذيب، كما انها ترفض الاعتراف بأنها من قامت بإطلاق الرصاص على صديقه عباس او الفنان محمد انور.

يتزوج عبد الصبور او الفنان مصطفى خاطر من نرمين او الفنانه إيمي سالم، وهنا يتضح ان صديقه عباس او الفنان محمد انور لازال على قيد الحياة، بعدما تلقيه العلاج الملائم، حيث كان قد تعرض للقتل، بعدما رأينا في الحلقة الماضية قيام نرمين باطلاق الرصاص عليه وسط ذهول عبد الصبور.

 

مسلسل طلقة حظ

 

قصة مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

يقع الفنان مصطفى خاطر في عدة أزمات ضمن أحداث مسلسله الجديد، وتدور أحداث مسلسل “طلقة حظ”، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويظهر مصطفى خاطر، خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أخ وحيد لأربع بنات وهن “رانيا شاهين وهبة مجدى وميرنا نور الدين وألحان المهدي”، متزوج من الفنانة آيتن عامر، ويعيشون في منزل حماته والتي تجسدها الفنانة إنعام سالوسة.

 

مسلسل طلقة حظ

 

قنوات عرض مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

مسلسل “طلقة حظ” من بطولة الفنان مصطفى خاطر، ايتن عامر، إنعام سالوسة ونخبة من النجوم والنجمات، تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين زوجة الاخ والشقيقات الأربعة في إطار كوميدي، يعرض المسلسل على شبكة قنوات الحياة، كما يعرض على قناة  ON وقناة DMC وقناة CBC الفضائية.

 

تردد قناة الحياة “الحمراء”

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Nilesat 201
  • التردد: 12207 (V)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

  • المدار: 7.0°W
  • القمر: Eutelsat 7 West A
  • التردد: 11257 (H)
  • FEC/SR: 27500 – 5/6

 

تردد قناة الحياة 2 “البنفسجي”

  • التردد: 12015
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي (V)
  • معدل التصحيح: 6/5

 

 

 

تفاصيل مسلسل طلقة حظ الحلقة 14 عبدالصبور يتعرض للسطو المسلح

 

 

 

كلمات مفتاحية

آيتن عامر حلقات مسلسلات رمضان 2019 رمضان 2019 محمد انور مسلسل طلقة حظ مسلسلات رمضان 2019 مصطفى خاطر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا