مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 15

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل السهام المارقة الكثير من الاحداث والتطورات الدرامية المشوقة، حيث دارت أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل السهام المارقة حول حزن عمار الذي يجسد دور والفنان شريف سلامة، بعد اعدام زوجته التي تجسد دورها الفنانة دياموند بو عبود امام عينيه، كما شهدت الحلقات حزن طلحة الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، بعد فقدان قدميه في عملية التفجيرات الأخيرة، ورأينا ايضًا خلال الحلقة حزن حذيفة الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل بسبب فراقه عن ابنته وزوجته أم أبي التي تجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد، كما تستمر مريم التي تجسد في دورها الفنانة شيري عادل في نضالها حول استقرارها وتكيفها بين أفراد الجماعة.

 

مسلسل السهام المارقة

 

احداث الحلقة الخامسة عشر 15 من مسلسل السهام المارقة

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “السهام المارقة” باستدعاء طلحة الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز لمأذون أرض الخلافة، كما قام بجمع زوجته واخبرهم بواقع ما حدث له، ووضع الخيار امامهم، فإما أن يرتضوا بالعيش معه، او يكون الفراق هو الحل المتبقي والمناسب في تلك الحالة.

 

مسلسل السهام المارقة

 

وليد فواز يطلق زوجاته ويصبح عاجز!

تقوم زوجات طلحة أو الفنان وليد فواز باختيار الطلاق منه، وهنا تبدو علامات الغضب على وجه طلحة، الذي يشعر بأن زوجته تخلوا عنه وقت عجزه ومرضه الشديد.

يقوم طلحة أو الفنان وليد فواز بتطليق زوجاته بعد ان اصيب في احد التفجيرات، فأصبح معاقا، بعد بتر قدميه، وأصبح عقيما.

 

مسلسل السهام المارقة

 

شريف سلامة يصبح القائد العسكري للمقاتلين بعد اعدام دياموند بو عبود!

تقوم الجماعة المتطرفة بترقية عمار او الفنان شريف سلامة، إلى مكانة القائد العسكري للمقاتلين، وذلك بعد أن نجح في القبض على عناصر المقاومة.

تقرر الجماعة المتطرفة مكافأه عمار او الفنان شريف سلامة بتعيينه بدل من الشيخ ابو انس، وذلك بعد ان ضحي بزوجته حبيبه او الفنانه دياموند بو عبود، التي تم إعدامها امام عينيه بعد ان خانت ارض الخلافه، وتعاونت مع عناصر المقاومة.

يشعر عمار او الفنان شريف سلامه بحزن شديد بعد فراق زوجته وأم ابنته حبيبة او الفنانه داياموند بو عبود، لأنه كان يحبها حبا شديدا، على الرغم من ترقيته في الجماعة، إلا أنه يشعر بالضيق والحزن، فيحاول الشيخ ابو انس ان يقنع عمار بأن يشتري زوجة جديدة له بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل السهام المارقة

 

هاني عادل يواصل التحضير لفيلم الجماعة المتطرفة

يستمر حذيفة النجار او الفنان هاني عادل بالتحضيرات للفيلم الذي طلبت منه قيادات الجماعة المتطرفة إخراجه والعمل عليه من أجل التحدث عن أرض الخلافة.

يواصل حذيفه او الفنان هاني عادل في محاولاته للتقرب من زوجته ام ابي او الفنانه عائشه بن أحمد، لكي يكسب ودها من جديد.

يصاب حذيفه او الفنان هاني عادل بصدمه كبيره بعدما يتفاجئ بان زوجته ام ابي او الفنانه عائشه بن أحمد وابنته الصغيره اصبحا سبايا في قبضة الجماعة، فيحاول بكل جهده ان يشتريهم قبل أن يصبحوا عبيدا عند اي شخص اخر.

 

مسلسل السهام المارقة

 

عائشة بن أحمد تباع في السوق!

يقوم المقاتلين التابعين لأرض الخلافة باحتلال القرية التي تقيم فيها زوجه حذيفة النجار وهي الفنانه عائشه بن أحمد، ويقومون باخذها هي وابنتها لبيعهم.

تباع ام بي او الفنانه عائشه بن أحمد في سوق النساء هي وابنتها، خلال اعلانها انها مسلمه وتتبع الشيعة.

يشتري احد الاشخاص زوجة حذيفة النجار الفنانه عائشه بن أحمد وابنتها مقابل 150 دولارا، ولكن وهم في طريقهم إلى منزله يتم تعطيل الطريق، بسبب بحث المقاتلين وتفتيشهم السيارات.

تختتم احداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “السهام المارقة” بان حذيفه النجار او الفنان هاني عادل يحاول استعجال قوات المقاتلين لتفتيش السيارات المارة على الطريق، وهو يبدو عليه علامات القلق الشديد على زوجته وابنته.

 

مشهد من مسلسل السهام المارقة
مشهد من مسلسل السهام المارقة

 

 

 

تفاصيل مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 14

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author