مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 14

 

تطورات احداث مسلسل السهام المارقة كثيرا خلال الحلقات الماضية، حيث مشاهده الحلقه الرابعه عشر 14 من مسلسل السهام المارقة تصاعد كبير في الاحداث، وذلك بعد اكتشاف عمار الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة أن زوجته هي أحد أفراد عناصر المقاومة، وبعدها يحاول أن يخرجها من هذا المأزق، كما تحاول مريم الهروب وايجاد اي مخرج لها هي وابنها من الجماعة المتطرفة، بينما يحاول حذيفة توطيد علاقته بزوجته… وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل السهام المارقة

 

احداث الحلقه الرابعه عشر 14 من مسلسل السهام المارقة

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل “السهام المارقة” بحدوث انفجار كبير في مخزن الاسلحة الخاص بأفراد المقاومة، داخل أراضي الجماعة المتطرفة، وهو الأمر الذي ادى الى اصابة طلحة أو الفنان وليد فواز، باصابة بالغة، أدت إلى إصابته بالعقم، واضطر الى بتر قدميه.

 

مسلسل السهام المارقة

 

شيري عادل في حاول الهروب من أرض الخلافة مجددا!

يبدو وانا فكرة الهروب من أرض الخلافة لا تزال في عقل مريم، والتي تجسد دورها الفنانة شيرين عادل، حيث ظهرت مريم وهي تتحدث مع “ميستي”، وكانت تتفق معها على طريقة للهروب من الجماعة المتطرفة، التي أجبرتها على ترك الدين المسيحي والدخول في الدين الإسلامي عنوة!.

أثناء حديث مريم او الفنانه شيرين عادل مع ميستي تسمع أم أبي و التي تجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد كل كلامهم عن رغبتهم في الهروب من أرض الخلافة، وتقوم بتهديدهم ان في حاله تكرار هذا الكلام مجددا سوف تتم معاقبتهم عقابا شديدا.

 

مسلسل السهام المارقة

 

عائشة بن احمد تطالب شيرين عادل بالزواج في أسرع وقت!

يتقدم المقاتل خالد للزواج من مريم او الفنانه شيري عادل، حيث يقابل ام ابي او الفنانه عائشه بن أحمد ويطلب منها يد مريم.

تذهب ام بي او الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إلى مريم او الفنانه شيرين عادل، وتخبرها بأن خالد يطلبها للزواج، في حين ترفض مريم عرض الزواج المقدم لها.

تقوم أم أبي بأخبار مريم انها يجب ان تختار ما بين المقاتل خالد أو طلحة، الذي طلبها للزواج أكثر من مرة ورفضته سابقا، وتخبرها بضرورة الزواج في اسرع وقت ممكن، والاختيار ما بين الاثنين!.

 

مسلسل السهام المارقة

 

هاني عادل يتقرب من عائشه بن احمد من جديد!

ظل حذيفة والذي يجسد دوره الفنان هاني عادل في الابتعاد عن زوجته ام ابي، والتي تجسد دورها الفنانه عائشه بن احمد، خلال الحلقات السابقة، على الرغم من كل محاولاتها الماضية في التقرب منه والتودد إليه، والتي باءت جميعها بالفشل، إلا أنه قرر اخيرا ان يتقرب منها شيئا فشيئا!.

يبدو أن حذيفة قد شعر بالذنب نحو زوجته ام ابي، وذلك بعدما اخبرته ان من حقه أن يملك جارية، وفقا لشرع الجماعة المتطرفة، فما كان منه إلا أنه تزوج بأخرى، وقام بإحضارها إلى المنزل، وهو ما جعل أم أبي تشعر بالغيرة الشديدة، و تبكي بكاءا شديدا.

يذهب حذيفة والفنان هاني عادل الى زوجته ام ابي او الفنانه عائشه بن أحمد ويطلب منها ان تخرج معه في نزهة، وخلال تلك النزهة يحاول أن يعلمها قيادة السيارة، ولكن يظهر فجأة أحد المقاتلين في أرض الخلافة، و يطلب من الزوجين الرجوع الى المنزل فورًا، فيشعر حذيفة بخيبه امل.

 

مسلسل السهام المارقة

 

إعدام زوجة عمار أمام عينيه!

يذهب عمار أو الفنان شريف سلامة إلى السجن لمقابلة زوجته حبيبه او الفنانه دياموند، حيث يسعى لمعرفة اي معلومه عن أفراد المقاومة، حتى تساعدها في الخروج من السجن، وابعادها عن حكم الإعدام قدر الامكان.

عبر عمار عن حبه الشديد لزوجته حبيبه، طالبا منها ان تساعد نفسها في الخروج من هذا المأزق الشديد، في حين انها تطلب مساعدته في جلب ابنتها، حتى تراها قبل تنفيذ حكم الإعدام.

 

مسلسل السهام المارقة

 

يقوم عمار بتلبية طلب زوجته حبيبه في رؤيه ابنتها جويريه، قبل أن يتم تنفيذ حكم إعدامها، وبالفعل يتم ذبح حبيبته امام زوجها عمار وذلك عقابا لها، ولجميع من تم القاء القبض عليهم، بسبب عملهم لصالح افراد المقاومه.

يذكر أن مسلسل “السهام المارقة” بطولة الفنان هانى عادل، شريف سلامة، عائشة بن أحمد، شيرى عادل، يسرا المسعودى، وليد فواز، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب،  وإخراج محمود كمال.

 

 

 

مسلسل السهام المارقة تفاصيل الحلقة 13 كاملة

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author