سيدة حامل تتعرض لسطو لسرقة جنينها الذي لم يولد بعد !

سيدة حامل تتعرض لسطو لسرقة جنينها الذي لم يولد بعد !
سيدة حامل تتعرض لسطو لسرقة جنينها الذي لم يولد بعد !

وتتوالى حوادث السطو البشعة والسرقة والتي تهب على أسماعنا كالعاصفة التي لا تتوقعها ولاتصدقها ، فقد تعرضت شابة أمريكية حامل للقتل والسطو وسرقة جنينها حيا من داخل رحمها.

مقتولة هي في حاوية قمامة وجنينها حي في يدي اللصوص

وقد تم اكتشاف الأمر عندما ، وجدت جثة مقتولة لشابة داخل حاوية قمامة بمدينة شيكاغو ، في 15 مايو الجاري ، بينما أكد المحققون أن الشابة قد ماتت خنقا وتدعى أوتشاوا أوريوستيجي ، وبحسب المصادر الأمريكية فإنها كانت على وشك الولادة وفي أسابيعها الأخيرة من الحمل ، عندما قررت الذهاب إلى بيت شخص مجهول عرض عليها تقديم ملابس للأطفال الرضع بالمجان.

الشرطة تقبض على المشتبه بهم والسبب امرأة بينهم

واستطاعت الشرطة القبض على المشتبه بهم وعددهم ثلاثة ومن بينهم امرأة ، وهي التي قد استلمت الرضيع بعد إخراجه من رحم أمه وذهبت به إلى المستشفى، لتبلغ الأطباء زورا أنه مولودها الجديد.

الرضيع ما زال حياً والمحتالة تلقي جزاءها

وقد تم كشف أمر المرأة المحتالة عندما طلب مجهولون إجراء فحص حمض نووي للمولود، عقب انتشار خبر مقتل أوريوستيجي في شيكاغو ، والجيد في الأمر أن الرضيع ما زال حياً وذلك بفضل الأجهزة الطبية الحديثة التي تم وضعه عليها بالمستشفى .

والأب معبراً عن فرحه وحزنه بالفقد واللقاء !

وصرح والد الطفل عن مشاعره المختلطة عن تلك الحادثة البشعة فأبدى سعادته وحزنه الشديدين في آن واحد، لسماعه خبر العثور على زوجته مقتولة وكذلك للقائه بطفله أول مرة، والذي أسماه، ياديل.

يمكنك أيضا قراءة More from author