مسلسل “زي الشمس” تفاصيل الحلقة العاشرة 10 كاملة

حصد مسلسل زي الشمس على إشادة كبيرة، سواء من قبل الجمهور، أو من قبل النجوم من زملاء نجمة العمل الفنانة دينا الشربيني، وقد تصاعدت الأحداث كثيرًا في الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس التي شهدت بداية تحقيقات الشرطة في قضية “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) التي اتضح وأنها ماتت مقتولة، كما كشفت “نور” الفنانة (دينا الشربيني) لرجال المباحث أن شقيقتها كانت تذهب إلى طبيب نفسي قبل رحيلها، كما كشفت للنيابة عن أقوال طبيبها المعالج، أما “عمر” الفنان (أحمد السعدني) فقد ذهب إلى النيابة لتغيير أقواله، والإعتراف بوجوده في القاهرة أثناء وقوع الجريمة، لتأمر النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

مسلسل زي الشمس

 

أحداث الحلقة العاشرة 10 من مسلسل زي الشمس

ذهبت “نور” إلى مدرسة أبنة شقيقتها “كارما”، لحل المشكلة التي حدثت معها هناك، بعدما ضربت زميلها، الذي تحدث عن جريمة قتل والدتها، فطلبت منها الإعتذار من زميلها، فرضت، حتى تدخل صديق نور “مصطفى” الفنان (أحمد داوود)، وأقنعها بالإعتذار، قبل أن يعود إلى لندن لإستكمال عمله.

يعترف “عمر” الفنان (أحمد السعدني) بأنه تشاجر مع “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) قبل وفاتها، وضربها، وقد أصيبت “نور” الفنانة (دينا الشربيني) بالصدمة، وطالبت عدم إخبار أبنائه أو والدته بهذا الأمر.

 

مسلسل زي الشمس

 

عمر ينفي قتل فريدة و نور ترفض الدفاع عنه

زادت شكوك “نور” الفنانة (دينا الشربيني) في “عمر” الفنان (أحمد السعدني)، بعدما شعرت بأنه خدعها، فيقوم “عمر” بالتأكيد لها بأنه لم يقتل شقيقتها، وأن هذا أمر مستحيل، وبعدها أنهار وأكد لها أن “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) هي من دمرت حياته.   

طلب “عمر” من “نور” أن تدافع عنه في تلك التهمة، وتترافع عنه، ولكنها توضح له أنها لا تستطيع فعل ذلك لأنها لا تعلم الكثير عن القانون المصري.

تعاتب “نور” الفنانة (دينا الشربيني) الضابط “حسن” الفنان (عمر السعيد)، لأنه وعدها سابقًا بأنه لن يقوم بحبس “عمر” الفنان (أحمد السعدني)، في حال اعترافه بحقيقة ما حدث ليلة وقوع الجريمة.

تطلب “نور” من المحامي “جمال” الفنان (جمال سليمان) أن يدافع عن “عمر”، ويترافع عنه، ولكنه يرفض ذلك، لأنه لا يحب التعامل معه.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تكشف عن هوية الشخص الذي يراقبها!

تحاول “نور” الفنانة (دينا الشربيني) إخبار “كارما وكريم” أبناء شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) بضرورة حضور تحقيقات النيابة، بالإضافة إلى ضرورة ذكر جميع التفاصيل التي تتعلق بوالدتهما، وخاصًة يوم وفاتها.

تبدأ النيابة التحقيقات مع أبناء القتيلة “فريدة”، لمعرفة إن كانت على علاقة بالعديد من الرجال، للكشف عن القاتل، فتؤكد “كارما” للمحقق أن والدتها “فريدة” كانت دائمًا تتشاجر مع والدها “عمر”، أما “كريم” يعترف أن والدته كانت دائمًا تتعرف على رجال وأشخاص جدد وتصادقهم، ولكن “كارما” تنكر ما قاله.

تنتهي أحداث الحلقة العاشرة بمعرفة “نور” بهوية الشخص الغامض الذي كان يراقبها، حيث تعرف أن اسمه “سيف أبو المجد” الفنان (أحمد مالك)، وتحصل على رقم هاتفه من خطيبته، وتهتم “نور” بالأمر، خاصًة بعد أن ذكرت أحد الجيران في النيابة أن هناك خلاف حدث بينه وبين “فريدة” يوم قتلها، وبذلك يعتبر أحد المشتبهين بهم.

 

مسلسل زي الشمس

 

قصة مسلسل زي الشمس ومواعيده

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC  مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 

 

تفاصيل الحلقة التاسعة 9 من مسلسل زي الشمس

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author