مسلسل “زي الشمس” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة

انتهت أحداث مسلسل زي الشمس في الحلقة الماضية على عدة أمور مثيرة، حيث تواصل بطلة العمل، التي تؤدي دورها الفنانة دينا الشربيني، بحثها عن عن حقيقة وفاة شقيقتها “فريدة”، التي جسدت شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور، وقد تصاعدت الأحداث في الحلقة التاسعة 9 من مسلسل زي الشمس الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2019م، وخلال السطور التالية، سوف نستعرض أحداث تلك الحلقة المشوقة.

 

مسلسل زي الشمس

 

أحداث التاسعة الحلقة 9 من مسلسل زي الشمس

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “زي الشمس” بمتابعة النيابة في التحقيقات الخاصة بقضية وفاة “فريدة”، التي تُجسد دورها الفنانة (ريهام عبد الغفور)، وسط محاولات شقيقتها “نور” الفنانة (دينا الشربيني) للوصول هي الأخرى إلى الحقيقة الكاملة، ومعرفة السبب في وفاة شقيقتها، سواء كانت وفاة طبيعية، أو قتل أو إنتحار!.

قرر “مصطفى” الفنان (أحمد داوود) صديق “نور” الفنانة (دينا الشربيني) العودة إلى لندن، لمتابعة عمله، وذلك بعدما أطمئن عليها، وساندها عقب وفاة شقيقتها.

 

مسلسل زي الشمس

 

تقرير الطب الشرعي يكشف عن قتل فريدة

اتخذت قضية موت “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) مسار جديد، بعدما صدر تقرير الطب الشرعي، الذي أوضح إحتمالية شبه جنائية في موتها، حيث كشف ضابط الشرطة الفنان (أحمد السعيد) بأن الضحية تعرضت لضربة على رأسها قبل فاتها، وهو ما يؤيد سيناريو القتل.

 

مسلسل زي الشمس

 

يصاب “عمر” الفنان (أحمد السعدني) بصدمة كبيرة فور سماعه كلام الضابط، كما تنهار “نور” الفنانة (دينا الشربيني) عندما تعلم بنتيجة تقرير الطب الشرعي، وتطالب الضابط الفنان (أحمد السعيد) بضرورة التحقيق في قضية مقتل شقيقتها، لمعرفة القاتل المجهول، بالإضافة إلى البحث عن هوية الشخص الغامض الذي يراقبها ويطاردها في كل مكان.

 

مسلسل زي الشمس

 

النيابة تستدعي عمر للتحقيق معه في مقتل فريدة

يحاول “الدكتور عمر” الفنان (أحمد السعدني) إخفاء حقيقة مقتل “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) عن أبنائه، إلا أنهم يعلمون من الجرائد، وتحدث مشكلة في مدرسة كارما ابنة “فريدة”، بسبب قيامها بضرب زميلها، بسبب كلامه عن مقتل والدتها، وتذهب “نور” الفنانة (دينا الشربيني) لحل تلك الأزمة.

تستمر تحقيقات النيابة في قضية قتل “فريدة”، وتستدعي زوجها “عمر” للتحقيق معه وسماع أقواله، حيث أكد أنه لا يعلم أي شيء عن حياتها الشخصية لأنه انفصل عنها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها، أما عن يوم الوفاة، فقد كان في الإسكندرية.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تؤكد انقطاع علاقتها مع فريدة لأنها تزوجت خطيبها!

استدعت النيابة خلال تحقيقاتها في قضية قتل “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، شقيقة القتيلة “نور” الفنانة (دينا الشربيني)، التي أكدت أنها لا تعلم الكثيرعن شقيقتها الراحلة “فريدة” خلال السنوات الأخيرة، وخاصة بعدما تزوجت من خطيبها السابق “عمر” الفنان (أحمد السعدني)، مضيفة إلى كونها تُقيم في لندن منذ سنوات.

 

مسلسل زي الشمس

 

نور تشك في عمر بسبب كذبه خلال التحقيقات!

تتفاجئ “نور” الفنانة (دينا الشربيني) بإعتراف “عمر” الفنان (أحمد السعدني) بأنه قال أمام النيابة خلال التحقيقات أنه كان في الإسكندرية وقت وقوع جريمة زوجته “فريدة”، معترفًا أنه كذب في هذا، لأنه كان متواجدًا في القاهرة.

شعرت “نور” بالقلق والشك في “عمر” للمرة الأولى، فقد يكون هو من وراء جريمة قتل شقيقتها الراحلة “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور).

طلبت “نور” من “عمر” إعادة أقواله أمام النيابة، والكشف عن حقيقة مكان تواجده وقت وقوع جريمة قتل “فريدة”، وبالفعل يستجيب “عمر” ويعيد أقواله مرة أخرى، ونتيجة لذلك، تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

مسلسل زي الشمس

 

 

تفاصيل الحلقة الثامنة 8 من مسلسل زي الشمس

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author