مسلسل “زي الشمس” تفاصيل الحلقة الثامنه 8

 

استطاع مسلسل زي الشمس الذي تشارك في بطولته النجمة دينا الشربيني، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم، أن يجذب إنتباه المشاهدين إليه، من خلال أحداثه المثيرة الغامضة، وقد أخذت أحداث مسلسل زي الشمس في الإتضاح شيئًا فشيئًا، بعدما ظل لغز مقتل “فريدة” التي تقوم بدورها الفنانة (ريهام عبد الغفور)، محير للشخصية الرئيسية وهي “نور” التي تجسد دورها الفنانة (دينا الشربيني)، التي تعمل جاهدة للوصول إلى الحقيقة، ومعرفة إن كانت شقيقتها قُتلت، أم ماتت منتحرة، أم كانت وفاتها مجرد حادث!.

 

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

 

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل زي الشمس

بدأت الحلقة الثامنة 8 من مسلسل “زي الشمس” بمواصلة “نور” الفنانة (دينا الشربيني) البحث عن أسباب وفاة شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، لتعرف إن كانت ماتت مقتولة، أم أنها انتحرت، حيث تقرر البحث في مختلف الإتجاهات، إلى أن تصل إلى الحقيقة.

ذهبت “نور” الفنانة (دينا الشربيني) إلى طبيب شقيقتها الراحلة “فريدة”، والذي كان يعالجها نفسيًا، وبدون أن تستشير رجال الشرطة، سألت المعالج النفسي الخاص بشقيقتها عن حالتها النفسية قبل وفاتها.

 

مسلسل زي الشمس

 

أخبر الطبيب النفسي المعالج لـ”فريدة” شقيقتها “نور” بأنها كانت تحبها كثيرًا، كما أنها كانت تعاني من كابوس يراودها طوال الوقت، حول سيدة تموت غارقة وتكتشف أخيرًا أنها هي!.

ذكر الطبيب أن “فريدة” قررت المتابعة معه في بداية الأمر لكي تتخلص من عادة التدخين، التي أصبحت بمثابة الإدمان، وبعد ذلك أصبحت حالتها النفسية أسوأ، فكانت تشتكي إليه، بسبب الكابوس الذي كان دائمًا يتكرر خلال نومها، حيث كانت ترى نفسها وهي تغرق في النهر.

 

مسلسل زي الشمس

 

بدأت “نور” تعاني من الكوابيس المستمرة، التي ترى فيها شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، وهو الأمر الذي زاد من شعورها بالحزن على شقيقتها، وزيادة شعورها بالخوف من ما هو قادم.

يحاول “مصطفى” الذي يجسد دوره الفنان (أحمد داوود) في كل فرصة التقرب من “نور” الفنانة (دينا الشربيني)، وفي المقابل، تزداد غيرة “عمر” الذي يقدم دوره الفنان (أحمد السعدني) على خطيبته السابقة، والتي كان مرتبط بها قبل زواجه من شقيقتها “فريدة”، خاصًة وأن “مصطفى” هو صديقها المقرب، الذي عاد من أمريكا خصيصًا لكي يساندها في محنة وفاة شقيقتها.

 

مسلسل زي الشمس

 

تستمر والدة نور “نيرة” التي تجسد دورها الفنانة (سوسن بدر) في إنكار وفاة أبنتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، حيث أنها أصيبت بصدمة شديدة، وأصبحت غير مدركة حقيقة موتها، وتتعامل كأنها لازالت على قيد الحياة.

 

مسلسل زي الشمس

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل زي الشمس

يُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

مسلسل “زي الشمس” مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه “نور” في كل من حولها، وتسعى بدورها لمعرفة هوية القاتل وتقديمه للعدالة، في إطار مليء بالتشويق.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد، وآخرون، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج محمد مشيش، ويتولى عمرو دياب عبر شركته “ناي” الإشراف على الموسيقى التصويرية و شارتي البداية والنهاية.

 

 

تفاصيل الحلقة السابعة 7 من مسلسل زي الشمس

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author