“مسلسل “” حرملك “” تفاصيل الحلقة السادسة 6 كاملة”

مسلسل حرملك أحداث الحلقة السادسة من المسلسل وفيها تتصاعد الأحداث بين أبطالها، ما بين رغبة حنة في الانتقام من قمر، وبين جاد باشا الغير راضي عن الاوضاع الحالية، وبين فتيات بين قمر والصراعات المستمرة بينهم، إليكم تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل حرملك فيما يلي.

بوستر مسلسل حرملك
بوستر مسلسل حرملك

تفاصيل أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حرملك

تبدأ الحلقة بظهور أميرة وباقي فتيات بيت قمر التي تعاني مما فعلته معها قمر وأفقدتها جنينها، وأنها لن تسامحها على ما فعلته بها، وتتحدث مع الفتيات عن رغبتها بالانتقام منها.

أما أخوة أمينة مازالون في خلاف مما حدث لهم بسبب شقيقتهم، تذهب إحدى الفتيات إلى قمر لتطلب منها أن تطلق سراح نسمة لانها تحب أحد الجنود وترغب في الرحيل معه.

لتخبرها قمر بأنها لا تمانع من ذلك ولكن ترغب في التحدث مع الجندي الذي ستتزوجه نسمة حتى تتأكد من نواياه، وتقرر قمر تعيين ليلة كبيرة الحرملك.

يتم تعيين عامر شقيق أمينة في القصر مع سليم بك، ترغب حنة في الانتقام من قمر وتفكر في السفر إلى الشام، يطلب الكيخيا جاد من عزمي بيك وسليم بيك تقارير بأخر الاوضاع وما تم خلال الفترة الأخيرة.

بوستر المسلسل التاريخي حرملك
بوستر المسلسل التاريخي حرملك

أبرز ما قيل عن مسلسل حرملك

بعد حوالي أسبوع على بداية الموسم الرمضاني لهذا العام، استطاع المسلسل أن ينال إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكثر ما أثار الإعجاب هو البطولة الجماعية التي جمعت كوكبة كبيرة من النجوم من سوريا ومختلف الدول العربية، الذين قاموا بأداء رائع لأدوارهم وهو أبرز ما يميز الدراما السورية عامة.

أبطال مسلسل حرملك
أبطال المسلسل التاريخي حرملك

المسلسل يعد أحد أهم الانتاجات العربية لهذا العام، سواء من ناحية الديكورات الضخمة التي أعطت المسلسل روحًا مختلفة، أو سواء بفريق العمل الكبير الذي أعاد لنا العديد من النجوم بعد غياب طويل.

المسلسل يدور ما بين دمشق والقاهرة، في قصة خيالية تحاكي فترة نهاية الحكم العثماني في القرن التاسع بسبب تراكم الديون وانتشار الفساد والانفلات الأمني.

أبطال مسلسل حرملك
أبطال المسلسل التاريخي حرملك

كذلك من أبرز ما يميز المسلسل هو عدم نمطية الأحداث أو العرض فيه، فابتعد صناعه عن استخدام اللغة العربية الفصحى في الحوار.

واستبدلوها باللهجات المحكية ليصبح بذلك المسلسل أقرب إلى المشاهد دون أن يكسر جدية القصة التي يطرحها.

الديكورات في المسلسل جاءت متنوعة ومختلفة حيث تم تصويره في العديد من البلدان مثل الامارات، لبنان، تركيا، وهو مكون من ستون حلقة، أي سيتم استكمال عرضه بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

مسلسل حرملك
مسلسل حرملك

المسلسل من إنتاج شركة كلاكيت، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحق، ويشارك في بطولته كلا من جمال سليمان، درة، سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب.

مع أحمدفهمي، كارمن لبس، سامر المصري، جيني إسبر، باسم ياخور، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، باسل خياط، نادين خوري، عبد الهادي الصباغ، هبة نور، رواد عليو، محمد خير الجراح، وغيرهم الكثيرون.

هذا ويعرض المسلسل عبر العديد من الشاشات العربية الهامة أبرزهم شاشة قناة mbc 1 التي تعرض المسلسل في تمام الساعة الحادية عشر.

وقناةmbc العراق التي تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author