مسلسل “ولد الغلابة” تفاصيل الحلقة 3

تصاعدت أحداث مسلسل ولد الغلابة كثيرًا، حيث شهدت الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 الكثير من الأحداث المشوقة، خاصًة بعد تراكم الأزمات على بطل العمل الفنان أحمد السقا، الذي يجسد دور “عيسى”، الذي يعاني من العديد من المشاكل، وعلى رأسها مرض والدته بالكبد، والتي تحتاج إلى عملية جراحية ضرورية، تتكلف آلاف الجنيهات، وايضًا المشاجرة التي دخل فيها شقيقه، وجرح على إثرها أحدهم، مما دفع عيسى لكتابة وصل أمانة بمبلغ 10 آلاف جنيه، فضلًا عن سرقة التاكسي، وهو ما جعل أحواله تتدهور بشكل سريع، وأصبح لا يعرف ماذا يفعل؟!…

 

مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة

 

تدهور حالة والدة عيسى الصحية وسفره المفاجئ!

تبدأ أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ولد الغلابة” بذهاب “صفية”، التي تجسد دورها الفنانة (إنجي المقدم)، لمقابلة خطيبها “عامر”، لكي تطلب منه أن يفسخ الخطوبة، ولكنه يرفض لأنهما قاموا بكتابة الكتاب بالفعل، أي أنها أصبحت زوجته، وليس خطيبته كما كانت تظن، ولكنها تذكر له الكلام المزعج الذي دائمًا ما تقوله حماتها لها، وتطلب منه الإنفصال.

يكشف عيسى لوالدته التي تعاني من مرض في الكبد، أنه سوف يسافر من المنيا إلى القاهرة مضطرًا، لكي يعمل في “مدرسة خاصة” ويربح مزيدًا من الأموال، التي سوف تساعد في علاج والدته وتحمل تكاليف العملية الجراحية التي لابد وأن تجريها، أما والدته، فتشعر بأن نجلها يكذب عليها، كما كان يكذب عليها طوال الوقت بشأن مرضها.

 

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يوافق على عملية تهريب للمخدرات مقابل 100 ألف جنيه!

يرضخ “عيسى” أحمد السقا إلى تهديدات “ضاحي” محمد ممدوح، الذي يطلب منه تسليم كمية من المخدرات، مقابل مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، كما وعده أنه في حالة القبض عليه، سوف يتكفل هو نفقة عملية والدته وتكاليف علاجها!.

يقوم عيسى بأول عملية تهريب مخدرات، بالإتفاق مع تاجر المخدرات ضاحي، الذي يحذره من الوقوع في كمين الشرطة، في حالة واجهه واحدًا في الطريق، وضرورة الحذر والتماسك، خاصًة إذا تم الإمساك به متلبسًا، فعليه إلتزام الصمت، وهو من سيتكفل بعلاج والدته.

 

محمد ممدوح في مسلسل ولد الغلابة

 

عيسى يعتذر عن عدم تنفيذ وصية والده!

يشعر  “عيسى” أحمد السقا بالخزي والخذلان، حيث يقوم بالوقوف للمرة الأولى أمام صورة والده الراحل، ليعتذر منه على عدم تحقيق وصيته، ويشرح له كم المصاعب والإلتزامات التي أحنت ظهره، كما يذكره بأن الزمن قد تغير، ولم يعد كالسابق، طالبًا منه ألا يعاتبه على ما سيفعل، خاصًة وأنه يشعر بالضعف والمهانة.

اختتم عيسى حديثه مع والده الراحل، حيث قال “أنت كنت أقوى يا بوي .. الله يرحمك”، وتابع قائلًا “الدنيا قاسية يا والدي ومتلومنيش جايز انت كنت أقوى”.

 

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

 

فرح تحذر عيسى من الوقوع في فخ ضاحي!

ذهبت “فرح” مي عمر إلى “عيسى” أحمد السقا، لكي تحذره من الوقوع في فخ زوجها “عزت” هادي الجيار، وكذلك من “ضاحي” محمد ممدوح، بعدما قاما بتصويره، خلال تسليم كمية المخدرات.

 

هادي الجيار في مسلسل ولد الغلابة

 

قامت “فرح” الفنانة مي عمر بزيارة والدها المسجون  “فؤاد”، محمد أبو داوود، في داخل السجن، وتسرد له المأساة التي تعيشها مع زوجها “عزت” هادي الجيار، أما هو فيحاول مساعدتها لكي تنفصل عنه.

 

محمد ابو داوود في مسلسل ولد الغلابة

 

تعلم “زينب” هبة مجدي أنها حامل، فتحاول التخلص من جنينها، وذلك بعدما ألقى زوجها “مجدي بدر” يمين الطلاق عليها، في الحلقة الثانية من المسلسل، ثم تذهب إلى شقيقه عيسى، وتعترف لها أنها تحبه، فتصاب شقيقته بالدهشة.

 

 

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل ولد الغلابة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author