مسلسل “خمسة ونص” تفاصيل الحلقة الثانية

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل خمسة ونص الكثير من الأحداث المثيرة، حيث استطاعت ثاني حلقات مسلسل خمسة ونص رمضان 2019 جذب إنتباه المشاهدين، خاصًة بعدما أكتشف المتابعين أن والد “غمار” الذي يجسد دوره الفنان (قصي خولي) قد تخلى عنه وعن والدته، وهو كان مجرد طفل صغير، لكي يتزوج من أخرى، وعلى الرغم من أن والده لم يخبره بالتفاصيل والأسباب التي دفعته إلى التخلي عنه، والخروج من حياته هو ووالدته منذ سنوات طويلة، إلا أنه أخبره برغبته في أن يحل “غمار” محله في العمل السياسي، بسبب وفاة شقيقه، أما بطل العمل فيتفاجئ من طلب والده!.

 

بوستر مسلسل خمسة ونص
بوستر مسلسل خمسة ونص

 

بداية قصة الحب بين “غمار” و”بيان” في مسلسل خمسة ونص

ترفض الدكتورة “بيان نجم الدين” التي تجسد دورها النجمة (نادين نجيم نسيب) أن تصرح لـ”غمار” الذي يجسد دوره الفنان (قصي خولي) عن مرض والده، وبدلًا من ذلك تخبره بأنها بحاجة إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية، كما طلبت منه ألا يقلق.

تحكي الدكتورة “بيان نجم الدين” لـ”غمار” عن علاقة الصداقة التي كانت تجمع بين والدها ووالده، حيث أن والدها كان طبيبًا، ومسؤولًا عن علاج والد “غمار” من قبل أن تتولى ذلك الدكتورة “بيان”، حيث يبدأ الثنائي خلال الأحداث في التقرب إلى بعضهما البعض شيئًا فشيئًا.

 

قصي خولي في دور غمار و نادين نجيم في دور بيان
قصي خولي في دور غمار و نادين نجيم في دور بيان

 

الإشاعات تواجه “غمار” و”بيان” في مسلسل خمسة ونص

تعرضت الدكتورة “بيان” (نادين نجيم نسيب) لحملة تشويه كبيرة، التي طالتها هي و”غمار” (قصي خولي)، حيث قام شركائها في المستشفى بعرض بيع أسهمها فيها، وقد مارسوا بعض الضغوط الكثيرة عليها، لكي تقبل تلك الصفقة، إلا أنها ترفض هذا الأمر.

تتمسك الدكتورة “بيان” بالمبادئ التي غرسها فيها والدها، حيث أوضحت أن الهدف الأساسي من بناء المستشفى، لم يكن في البداية بسبب الكسب المادي والتجاري، بل من أجل مساعدة المرضى.

يبدو أن “بيان” سوف تواجه حرب شرسة خلال الأيام القادمة، حيث استغل البعض تلك الفرصة الدنيئة، من أجل محاولة التشهير بها، والإساءة إلى سمعتها، من خلال التقاط بعض الصور لها برفقة “غمار”، والإشارة إلى أن هناك علاقة عاطفية تجمع بين الدكتور وبينه، ونشر تلك الأخبار في العديد من الصحف.

 

مشاهد من مسلسل خمسة ونص
مشاهد من مسلسل خمسة ونص

 

مواعيد عرض مسلسل خمسة ونص وقنوات عرضه

يعرض المسلسل الدرامي اللبناني “خمسة ونص” على عدد من القنوات الفضائية، منها قناة MBC4، وقناة MTV اللبنانية، وقناة السومرية، وقناة رؤيا الأردنية، وغيرها من القنوات العارضة للمسلسل، لكي يتمكن المشاهد من متابعة مسلسله المفضل، في مختلف المواعيد، ولا تفوته حلقة واحدة، ونستعرض لكم خلال السطور التالية مواعيد عرض المسلسل على القنوات المختلفة.

 

عرض المسلسل على قناة osn يا هلا الأولى

العرض الأول: 7.00 مساءًا

الإعادة الأولى: 1.30 صباحًا

الإعادة الثانية : 7.30 صباحًا

الإعادة الثالثة : 02.50 ظهرًا

 

عرض المسلسل على قناة osn يا هلا

العرض: 08.00 مساءًا

الإعادة الأولى: 2.00 صباحًا

الإعادة الثانية : 12.00 ظهرًا

الإعادة الثالثة: 05.20 مساءًا

 

عرض المسلسل على قناة mbc 4

العرض الأول: 3.00 عصرًا

الإعادة الأولى: 7.00 مساءًا

الإعادة الثانية: 9.00 صباحًا

 

عرض المسلسل على قناة mbc العراق

العرض: 5.00 مساءًا

الإعادة الأولى: 02.15 ظهرًا

 

عرض المسلسل على قناة السومرية

موعد العرض: 9.00 مساءًا

 

 نادين نجيم في دور الدكتورة بيان
نادين نجيم في دور الدكتورة بيان

 

قصة مسلسل خمسة ونص

تدور أحداث مسلسل خمسة ونصف حول قصة حب تجمع بين حبيبين تعاني هما نادين نجيم التي تقدم شخصية الطبيبة بيان نجم الدين، وزوجها عمار الغانم الذي يقوم به النجم قصي خولي رجل السياسة المعروف والذي يبحث عن مجد المال والشهرة.

وتحاول نادين ترويض حبيبها الذي يعاني من الحقد والصراع على السلطة، وتلعب دور نافذ في حياته، مع ظهور شخصية جلد الذي يقوم بدوره معتصم نهار، الذي يتنافس على حب بيان، ويعكس المسلسل الحب والمؤامرة والخيانة، وسلطة السياسة والمال وتأثيرها عليهم.

يشارك في بطولة مسلسل “خمسة ونصف” كلاً من النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، مع الفنان معتصم النهار، وهو من تأليف إيمان السعيد، والإخراج للمخرج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة “إخوان الصباح” للمنتج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author