فيديو البرومو الرسمي لمسلسل عمرو سعد بركه رمضان 2019

أطلقت شركة “سينرجي” للإنتاج الفني برومو مسلسل بركة رمضان 2019 الذي يقوم ببطولته الممثل المصري عمرو سعد، ومن المقرر أن يعرض مسلسل بركة رمضان 2019  على شاشة قناة الـ”سي بي سي” CBC الفضائية، وقد ظهر في الإعلان الدعائي الذي عرضته القناة بطل العمل عمرو سعد، وكذلك عدد من النجوم المشاركين في المسلسل، منهم الفنانة هالة صدقي، والفنان كمال أبورية، وغيرهم.

يشارك النجم عمرو سعد في بطولة مسلسل “بركة” بجانب كوكبة من النجوم، منهم هالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش وهنادي مهنى، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد، والمسلسل تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، وإنتاج شركة “سينرجي” للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

 

بسم الله ..البرومو الرسمي لمسلسل بركة .. رمضان٢٠١٩ حصريا على قنوات cbc#بركة#عمرو_سعد#قناة_cbc

Posted by Amr Saad on Tuesday, April 23, 2019

 

عمرو سعد يكشف عن برمو مسلسل بركة رمضان 2019

يكشف الفنان عمرو عن البرومو الرسمي لمسلسله الجديد في موسم رمضان عن طريق حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام، وظهر عمرو في البرومو الدعائي وهو يشعر بالصدمة بعد علمه بأنه مريض نفسي بمرض الانفصام.

فهو يستيقظ من نومه ويحاول بشتى الطرق التغلب على حظه السيء الذي يقوده للكثير من المشاكل، بالإضافة إلى أنه ظهر في البرومو لمحة من الشخصية التي يجسدها ابنه “رابي”.

وينتهى البرمو بجملة :”تحكم الصدفة حياتنا ونحن نقود الباقي” فهي توجه رسالة واضحة لهدف العمل الدرامي الذي يعمل على الحث على المثابرة والكفاح بالحياة، ومتوقع بدرجة كبيرة أن يحقق هذا العمل انتشارًا جماهيريًا واسعًا في رمضان.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الصعيدي وهو يسمى “بركة” يرحل مع والده من الصعيد ويذهب إلى القاهرة ثم يتورط بالكثير من المشاكل وتتوالى أحداث المسلسل في هذا السياق الدرامي.

يضم طاقم العمل إلى جانب عمرو، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش، هنادي مهني، عمرو زهران، احمد جمال سعيد، وهو من  تأليف محمد الشواف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد بركة.

 

بوستر مسلسل بركة رمضان 2019
بوستر مسلسل بركة رمضان 2019

 

صور عمرو سعد مع تايسون في كواليس فيلم حملة فرعون

يشارك الملاكم العالمي مايك تايسون في فيلم عمرو سعد حملة فرعون الذي ينتجه المنتج محمد السبكي وينتظر عرضه خلال موسم صيف 2019.

حيث يستعد النجم عمرو سعد لبطولة فيلمه السينمائي الجديد “حملة فرعون” الذي بدأ في تصويره بمشاركة عدد من النجوم منهم روبي، محمد لطفي، حمدي المرغني، رامز أمير وغيرهم.

 

عمرو سعد مع مايك تايسون
عمرو سعد مع مايك تايسون

 

بالإضافة إلى مجموعة من النجوم العالميين على رأسهم الملاكم الأمريكي الشهير مايك تايسون، والإيطالية مايا طلام، ومجموعة أخرى جاري التعاقد معها وسيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وذلك حسب ما جاء في تصريح المنتج محمد السبكي مخرج الفيلم الذي أعلن أنه يسعى لإنهاء صفقات مشاركة العديد من النجوم العالميين بمشاهد محدودة في العمل.

 

عمرو سعد يعبر عن سعادته بوجود مايك تايسون
عمرو سعد يعبر عن سعادته بوجود مايك تايسون

 

هذا وقد قام النجم عمرو سعد بمشاركة جماهيره صورة للملاكم الشهير أثناء كواليس تصوير فيلمه الجديد “حملة فرعون” عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، مشيرًا إلى شخصية الملاكم “مايك تايسون” الطيبة، كما قام بإهدائه سلسلة تحمل بعض آيات القرآن الكريم، وعبر عن سعادته الشديدة بتلك الهدية القيمة.

 

عمرو سعد يهدي مايك تايسون هدية غالية
عمرو سعد يهدي مايك تايسون هدية غالية

 

جدير بالذكر أن النجم عمرو سعد يقدم شخصية جديدة عليه يقدمها لأول مرة وهي شخصية زعيم مافيا، كما أن مسلسل “بركة” قد تم تغيير أسمه بعد أن تم الاستقرار عليه، فقد كان الأسم الأول هو “أخره صبري”، و”بركة” هو أسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول شاب من الصعيد أتي إلي القاهرة بحثًا عن فرصة عمل، ولكنه يتورط في العديد من المشاكل وتتطور الأحداث بينه وبين أصحاب النفوذ، ولا يقف بجانبه أحد إلا والدته وحبيبته.

 

عمرو سعد في كواليس حملة فرعون
عمرو سعد في كواليس حملة فرعون

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author