صور صلاح عبدالله يشارك بشخصية غريبة في مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل شقة فيصل رمضان 2019 بدور جديد وشخصية غريبة عما قدمه من شخصيات في أعماله الفنية السابقة، حيث صرح الممثل المصري القدير عن بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية التي يقدمها في مسلسل شقة فيصل رمضان 2019 وسوف يفاجئ بها كل جمهوره ومحبيه، بالإشتراك مع كوكبة من النجوم الشباب.

 

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

 

صلاح عبدالله “غريب الأطوار” في مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

كشف الفنان القدير صلاح عبدالله عن الدور الذي يشارك من خلاله في مسلسل “شقة فيصل”، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، لعام 2019م.

يجسد النجم صلاح عبدالله دور “فيصل”، وهي شخصية محورية ضمن أحداث العمل، وهي السبب في أن المسلسل تم تسميته “شقة فيصل”، وهو يقدم شخصية  “غريبة الأطوار”، لأن بها العديد من التناقضات، حيث أكد الفنان أن الحالة النفسية والمظهر الاجتماعي والفكر المستقل للشخصية وغيرها من الأمور تثبت عدم إتزان تلك الشخصية التي يقدمها ضمن مسلسله الجديد.

أكد الفنان المصري قائلًا “تكثر المفاجآت وذلك عندما يتم اللقاء الذي يجمع بينه وبين نجله لأول مرة، والذي يجسد هذه الشخصية الفنان كريم محمود عبدالعزيز في “شقة فيصل” وتدور بينهما الأحداث”.

وأضاف صلاح عبدالله “هذه القصة ستشهد عدة مراحل مختلفة الأبعاد لم ولن يتوقعها أحد بسهولة، وهذا يرجع إلى الإبداع والتألق في فن كتابة السيناريو الجديد من نوعه”.

يذكر أن مسلسل “شقة فيصل” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم كريم محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله وأيتن عامر، نسرين أمين، أحمد فتحى، وائل نور، مصطفى أبوسريع، أحمد حلاوة، مي القاضي وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل شقة فيصل رمضان 2019
مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

 

آخر ظهور للراحل وائل نور في مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

يبقى الفنان وائل نور “آخر الفنانين الراحلين عن عالمنا” والذي كان يشارك قبل رحيله في مسلسل “شقة فيصل”، الذي تم تأجيله في اللحظات الأخيرة ليتم عرضه بعد رمضان، ويقول القائمون على العمل أن وفاة وائل نور في ذلك التوقيت كانت سببًا في تأجيل العمل لأنه قام بتصوير أغلب مشاهده في المسلسل فلم يتمكنوا من استبدال الدور أو تغيير أحداث المسلسل، مما اضطر المؤلف محمد صلاح العزب إلى سرد باقي مشاهد نور على لسان باقي الأبطال، لكن حتى الان مازالت هناك أزمة في مشاهد النهاية التي كان من المفترض أن يكون “نور” أحد أبطالها.

شهد مسلسل “شقة فيصل” العديد من العقبات، التي منعته من العرض منذ ثلاث سنوات، أي منذ عام 2016م، وكان أبرزها وفاة الراحل وائل نور كما ذكرنا سابقًا، وكذلك وفاة الراحل محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلى ضعف التسويق من قبل الشركة المنتجة للعمل، بالإضافة إلى بعض المشاكل الإنتاجية، فضلًا عن مشاكل إستبدال أو عرض مشاهد الفنانين الذين رحلوا قبل إكتمال العمل، ليعود للعرض حصريًا في عام 2019م.

 

الراحل وائل نور في كواليس مسلسل شقة فيصل
الراحل وائل نور في كواليس مسلسل شقة فيصل

 

آيتن عامر بطلة مسلسل شقة فيصل رمضان 2019

ومن جهة أخرى، انضمت النجمة آيتن عامر لبطولة مسلسل “شقة فيصل” مع النجوم نسرين أمين، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، وثراء جبيل، ووائل نور، لتكون آخر المنضمين للمسلسل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتصور حاليًا المخرجة شيرين عادل أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول 4 شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثر بمواقف الآخرين، ويسعون لتحقيق حلمهم، ويعكف السيناريست محمد صلاح العزب على كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author