صورة.. ممثل مصري يشتري سيارة ميسي بالصدفة !

صورة.. ممثل مصري يشتري سيارة ميسي بالصدفة !
صورة.. ممثل مصري يشتري سيارة ميسي بالصدفة !

 

صرح الممثل المصري محمد علي ، عبر صفحته الشخصية الغير موثقة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” ، أنه قام بشراء سيارة نجم كرة القدم العالمي ، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ممثل مصري يشتري سيارة ميسي

كما شارك الممثل المصري جمهوره ، بصورة تجمعه بصاحب معرض السيارات في مدينة برشلونة الإسبانية، وخلفهما سيارة ميسي ، وعلق علي على الصورة مشيراً إنه مدمن سيارات ، وأنه رغب في تغيير سيارته من طراز “بورش” ، وأنه عندما شاهد سيارة “فيراري كاليفورنيا تي” في المعرض ، قرر أن يبيع سيارته “البورش” عند صاحب أحد المعارض في مدينة برشلونة الإسبانية.

هذا وفوجئ محمد علي أن صاحب المعرض يخبره أن السيارة “فيراري” مملوكة للنجم الشهير ميسي ، وأنه يرغب في بيعها ، وأنه أحد عملائه ، وتابع الممثل المصري أنه أخبر صاحب معرض السيارات أنه لشرف له أن يقود سيارة للاعب عالمي ، فقام بشرائها.

محمد علي يضيف بعض التعديلات الفرعونية على سيارته الجديدة

وتجدر الإشارة أن الفنان محمد علي قام بإضافة بعض التعديلات على السيارة ، لكي تكتسب روح الفراعنة القدماء ، وذلك لكي تظهر أمام الناس بأنها “سيارة الفرعون المصري في برشلونة” ، لأنه يعتز بحضارة بلده.

والجدير بالذكر ، أن الممثل المصري محمد علي شارك في شهر رمضان الماضي ، في بطولة مسلسل “طايع” ، أمام الممثل المصري ، عمرو يوسف.

الحمدلله والفضل لله ايماناً بان ربنا بيكرم اللى نيته خير للناس وبيحبهم موقف كوميدى حصل معايا انا أصلاً لما ربنا كرمنى…

Posted by Mohamed Ali on Monday, April 15, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author